محافظ الشرقية يشهد تدريبات فتيات مدرسة الزقازيق على الهوكي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تدريبات طالبات مدرسة الزقازيق الإعدادية الثانوية الرياضية بنات بإدارة غرب الزقازيق التعليمية على لعبة الهوكي أثناء الدراسي، في حضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد والدكتور جمال سلامة مدير فرع هيئة التأمين الصحي بالشرقية والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، ورمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك على هامش مشاركته في تدشين مبادرة الكشف المبكر لفيروس سي على طلاب المرحلة الإعدادية تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية 100 مليون صحة بمحافظة الشرقية للوصول لمجتمع صحي وسليم خالٍ من الأمراض.

أشاد محافظ الشرقية بالمستوى المتميز للاعبات طالبات المدرسة الرياضية وقال ليس غريبا على فتيات الشرقية التميز والتفوق في لعبة الهوكي تلك اللعبة التي استطاع فريق هوكي الشرقية "رجال – سيدات" أن يرفع اسم عاليًا في المحافل الدولية مسجلا اسمه بأحرف من نور في تاريخ رياضة لعبة الهوكى.

كما قام المحافظ بالتقاط صور تذكارية مع الطالبات لاعبات رياضة الهوكي، وطالبهن بالتزود بالعلم والمعرفة والحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية بجانب تفوقهن الرياضي.

وجه محافظ الشرقية بضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية داخل المدارس وممارسة الطلاب لها لتنعكس بشكل إيجابي على تحسين مستوى العملية التعليمية وتساعد في تخريج فرد صالح للمجتمع.

هوكــــــى الشرقية.. ملوك القارة السمراء

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات لوكيل وزارة التربية والتعليم بضرورة المتابعة المستمرة للمدرس للتأكد من انتظام سير اليوم المدرسي ولتحقيق الانضباط داخل المدرسة ولتقديم جيد لأبنائنا الطلاب باعتبار أن المدرسة تمثل اللبنه الأولى لتشكيل وعي ووجدان كل طالب وطالبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق