مركز شباب «تل حوين» يتحول إلى خرابة ومحافظ الشرقية يعد برفع كفاءته

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحول مركز شباب تل حوين التابع لإدارة الشباب والرياضة بالزقازيق في الشرقية إلى "خرابة" مهجورة بعد أن ضربه الإهمال وتحولت دورات المياه إلى مغارات غير آدمية وانتشرت القمامة في طرقات مركز الشباب بطريقة مخيفة بالإضافة إلى مخلفات معدات وألعاب متهالكة فضلا عن المباني التي لم يتم صيانتها منذ أعوام وفقدت ألوانها الزاهية التي تجذب الأطفال والشباب.

فيما تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات مركز الشباب بشكل مفاجئ لمتابعة سير وانتظام العمل بالمركز والتأكد من تفعيل كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية أمام رواد مركز الشباب.

تفقد المحافظ الملاعب الرياضية الملحقة بالمركز وصالة تنس الطاولة ودورات المياه، مؤكدا ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة وانتظام أعمال الصيانة بصفة دورية للحفاظ على مكونات المركز والأدوات الرياضية.

بالصور.. مركز شباب الطاهرة بالشرقية يتحول لـ«سوق مواشي»

كلف محافظ الشرقية وكيل وزارة الشباب والرياضة برفع كفاءة مركز شباب تل حوين والاهتمام بأعمال الصيانة، مؤكدا ضرورة الاستفادة من مراكز الشباب وفتحها أمام الفئات العمرية المختلفة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية باعتبار أن مراكز الشباب تمثل حائط الصد أمام انسياق الشباب وراء الأفكار الهدامة والمفاهيم المغلوطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق