الحاسبات والمعلومات والتربية الرياضية تستقبل الطلاب الجدد بجامعة المنوفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

احتفلت كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنوفية باستقبال الطلاب الجدد والقدامي للعام الدارسي الجديد لتوطيد العلاقات الاجتماعية بين طلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بإدارات رعاية الشباب.

حضر الاحتفال الدكتور عربي كشك عميد الكلية والدكتور حاتم محمد أحمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد شوقي مدير عام رعاية الشباب وموظفي إدارة رعاية الشباب وطلاب الفرق الاربعة بالكلية.

في بداية الحفل رحب الدكتور عربي بالطلاب الجدد وحثهم علي حضور المحاضرات والمشاركة في الانشطة الطلابية والتعاون المتبادل بين الطلاب والعاملين واعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

كما طالب بضرورة الالتزام باللائحة الطلابية الجديدة ونظام الساعات المعتمدة والتعرف علي الاحكام والمواد لهذة اللائحة، ويجب الاستفادة من فترة الدراسة للحصول علي وظيفة في مجال الحاسبات والمعلومات.

وتوجه الدكتور حاتم بالشكر للقيادة السياسية علي رعايتها لابنائها في توفير جميع الامكانيات اللازمة لآداء العملية التعليمية ،حيث تعد هذه الدفعة ال18 هي أكبر دفعة التحقت بكلية الحاسبات منذ نشأتها وتضم 700 طالب بالبرنامج العام وحوالي  250طالب في برنامج الحوسبة الحيوية.

كما أضاف الدكتور محمد أن كلية الحاسبات من الكليات المتميزة في اهتمامها بالطلاب من خلال توفير عدد من الانشطة الطلابية المتنوعة التي تشبع رغبات وميول الطلاب .

كما عرضت أسر الكلية الخدمات التي تقدمها الأسرة وكيفية الإلتحاق بها، وفي نهاية الحفل تم تقديم فقرات غنائية وانشاد ديني واسكتش مسرحي .

الحفل تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة وبتنظيم إدارة رعاية الشباب وطلاب عشيرة الجوالة وفريق المسرح .

كما احتفلت كلية التربية الرياضية بالعام الدراسي الجديد باستقبال الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حيث كان في استقباله الدكتور أحمد عزب والدكتور محمد عنبر وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس وأمين الكلية.

بدأ الاحتفال بكلمة الدكتور شريف محمد على بالترحيب بالطلاب الجدد وهنأ جميع الطلاب والعاملين بالكلية بالعام الدراسي الجديد متمنياً لهم دوام النجاح والتفوق والمشاركة الفعالة والإيجابية في الأنشطة الطلابية والتزام بالسلوك الحسن واللائق، كما القى الدكتور أحمد إبراهيم عزب – وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث كلمته ورحب بطلاب الكلية الجدد وعرفهم بقيادات الكلية والجامعة وبعض الإرشادات الطلابية الهامة.

كما القى الدكتور محمد عنبر بلال – وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة كلمته ورحب بطلاب الكلية الجدد وعرفهم بقيادات الكلية والجامعة وبعض الإرشادات الطلابية الهامة وحثهم على المشاركة فى الأنشطة الطلابية.

افتتح الحفل بالسلام الجمهوري لجمهورية العربية وتلاوة القرآن الكريم وفقرة الإنشاد الديني .وتفقد سيادته صالات التربية الرياضية

 

11112
 

 

FB_IMG_1569933090621
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق