صرف مساعدات مالية وعلاج وتوفير فرص عمل فى لقاء المواطنين بالدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وافق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية على صرف مساعدات مالية فورية لـ 10 حالات من المواطنين وإدراجهم فى برنامج تكافل وكرامة، وطلب من السيد عبد الفتاح، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمهم فى برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مؤقتة لحين انتهاء إجراءات المعاش الدائم .

ووجه محافظ الدقهلية أحمد القللي، وكيل وزارة القوى العاملة إلى توفير 4 فرص عمل فى القطاع الخاص لأربعة من المواطنين على أن يتم تسليمهم العمل فى أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية .

وكلف الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بتوفير العلاج على نفقة الدولة لـ 3 مواطنين وتوفير العلاج اللازم لهم وتلبية كافة متطلباتهم الصحية .

كما أصدر قرارا بتشكيل لجنة مشتركة تضم التخطيط العمرانى والإدارة الهندسية ورئاسة مركز شربين لمعاينة شكوى إحدى مواطنات مدينة شربين على الطبيعة وتحديد مدى مطابقة الرخصة للأرض على الواقع، وذلك بعد تقدمها بشكوى تتضرر فيها من استقطاع مساحة من ملكها بأرض غيث ومنح رخصة للمشكو فى حقه بالمخالفة للواقع وقيامه بالبناء على أرض غير الأرض.

وقرر تشكيل لجنة مشتركة تضم الإدارة الهندسية والتخطيط العمرانى والمتابعة للتحقق من صحة الترخيص الممنوح لأحد المواطنين بمنشأة عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنس بالمخالفة، وذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من وجود ترخيص مخالف.

جاء ذلك خلال اجتماع لقاء المواطنين الذى عقده الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، الثلاثاء، للاستماع لشكواهم ومطالباتهم المادية والإجتماعية، بحضور سعد الفرماوي، السكرتير المساعد للمحافظة، وأعضاء المجلس التنفيذي.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق