محافظ القليوبية يناقش تعظيم الإيرادات وتخفيض المصروفات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ناقش الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، ورشة عمل لتعظيم الإيرادات وتخفيض المصروفات واسترداد أموال الدولة العامة وذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد أحمد على السكرتير العام واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد وحضور الدكتور متولي عبد العاطي مستشار تنمية الموارد واسترداد أملاك الدولة.

وحضر هذه الورشة رؤساء المدن والأحياء ومديري إدارات الإيرادات ومتابعتها ومسئولي الحجز الإداري وأملاك الدولة والشئون الهندسية والشئون المالية على مستوى المحافظة.

وحاضر في الورشة الدكتور متولي عبد العاطي عن كيفية الحجز الإداري بكل حسم ودقة على أن تنتهي جميع إجراءات الحجز الإداري على المتأخرين والمتهربين خلال ٣٥ يوما على الأكثر، وذلك لتعظيم موارد المحافظة وكيفية الاستفادة من هذه الموارد واسترداد الأموال العامة للاستفادة بها في إقامة مشروعات خدمية للمواطنين.

وأكد المحافظ أنه تم إصدار إجراءات صارمة لتحصيل المستحقات المالية للدولة والإيرادات والأموال العامة وإجراءات تنفيذ الحجز الإداري على المتخلفين عن السداد فورا حماية لأموال الدولة التي هي حق لكل المواطنين.

وشدد المستشار عبد العاطي على ضرورة توحيد دفاتر التحصيل ونماذج الإنذارات وإصدار أوامر الحجز الإداري على مستوى المحافظة بدقة في ظل منظومة قانونية وسريعة لافتا أن سقوط القضايا بالتقادم لا يسري على الأموال العامة إطلاقا.

محافظ القليوبية يقيل رئيس الوحدة المحلية بسرياقوس

وفي نهاية الورشة، أشاد المحافظ بأهمية تعاون وتكاتف جميع الأجهزة في الدولة للعمل جاهدة بأمانة وضمير للنهوض بالاقتصاد المصري واسترداد أموال الدولة لأن هذا حق وشعبها العظيم علينا جميعا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق