استرداد 111 فدان من أراضى أملاك الدولة بقريتى الريان والحامولى بالفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصلت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة يوسف الصديق بالتعاون مع قوات الشرطة، حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة واسترداد الأراضى المتعدٍ عليها التى لم يتم تقديم طلبات لتقنينها بقريتى الريان والحامولى بمركز يوسف الصديق، وذلك تحت إشراف اللواء أشرف موافى سكرتير عام المحافظة المساعد.

وتمكنت الحملة من استرداد 111 فدان لعدد 15 حالة تعدٍ بالزراعة على أراضى أملاك الدولة بقريتى الريان والحامولى بمركز يوسف الصديق، كما تم منح مهلة لعدد 3 حالات لاستكمال إجراءات تقنين الأوضاع وسداد باقى المبالغ المالية المطلوبة.

وأكد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، على ضرورة التصدى لكافة أشكال التعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإزالة التعديات فور حدوثها، مشدداً على أنه لا تهاون فى الحفاظ على حقوق الدولة، مشيراً إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين، كما شدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من إجراءات التقنين والتصالح بشأن التعديات على أراضى أملاك الدولة فى أقرب وقت ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق