رئيس مدينة بئر العبد بشمال سيناء يتفقد إنشاءات مدرسة الشوحط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء فى بيان له أن سليمان فرج، رئيس مركز ومدينة بئر العبد، تابع أعمال الإنشاءات بمدرسة الشوحط للتعليم الأساسى، وطالب القائمين على التنفيذ بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال.

كما تابع رئيس مركز ومدينة بئر العبد سير العمل بمدرسة رابعة الثانوية الصناعية، وجاهزيتها للعام الدراسى الجديد، ومتابعة انضباط الحضور والانصراف بها، وأثنى على حسن سير العملية التعليمية وانتظام الحضور والانصراف وأيضا على حسن كفاءة أداء الطلبة.

وفى سياق متصل، قام رئيس مركز ومدينة بئر العبد سليمان فرج بمعاينة طريق قرية الشوحط المقرر انطلاق العمل به، وتواصلت فى مدينة بئر العبد أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة، وقامت حملات النظافة بتطهير منطقة مجمع الإعلام، وحى التعمير، وحى الغزلان .

كما انتهى الفنيين المختصين بقسم الكهرباء بمجلس مدينة بئر العبد من أعمال صيانة كشافات الإنارة على مسار الطريق الدولى .

كان قد أعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، الانتهاء من إصلاح العيوب على مسار الطريق الدولى بئر العبد القنطرة بمنطقة أم عقبه حفاظا على سلامة المسافرين، كما نفذ قسم الكهرباء بمركز ومدينة بئر العبد أعمال صيانة وتغيير الكشافات فى نطاق المدينة بمنطقة مصنع الثلج، وصيانة وتغيير بعض الكشافات بحى الغزلان وشارع محطة الأتوبيس حتى السلخانة، ورفع كفاءة منتزهات المدينة، وبدأت من المدخل الغربى للمدينة، بهدف تحسين وعودة المظهر الجمالى لمدخل المدينة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق