محافظ سوهاج يبحث مع رئيس " تنمية الصعيد " إقامة مشروعات استثمارية وخدمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وأكد المحافظ خلال اللقاء على وجود العديد من الفرص الإستثمارية بالمحافظة، من خلال تطوير المشروعات الإنتاجية، وتوافر كافة المقومات اللازمة للمناطق الصناعية بسوهاج، فضلاً عن ما تتميز به المحافظة من مقومات بشرية وأيدي مهره في الصناعات الحرفية والمنسوجات اليدوية بأخميم، وصناعة الأثاث بطهطا.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج، أنه تم خلال الإجتماع مناقشة تطوير ورفع كفاءة عدد من المشروعات الموجودة بالمحافظة وتعظيم الإستفادة منها؛ لتصبح مشروعات ذات عائد إقتصادي أكبر، وخاصة مشروع إنتاج اللحوم والألبان بقرية الديابات بأخميم، ومشروعات الإنتاج الداجني بالأحايوة شرق، والعيساوية، وحي غرب، بالإضافة إلى مشروعات التسمين، وميكنة المواقف.

وأضاف المتحدث الرسمى، أن اللقاء تناول دراسة إقامة مشروعات تنموية في المجالات الزراعية والصناعية، وتطوير الخدمات والمرافق وتوفير فرص العمل للشباب وجذب استثمارات جديدة، لافتا إلى أن وفد الهيئة قام بجولة تفقدية لمدينة سوهاج الجديدة، وبعض المواقع والمناطق الصناعية بالمحافظة.

ومن جانبه أكد اللواء سامي الشناوي، استعداد الهيئة البدء في دراسة إقامة ودعم مشروعات تنموية بالمحافظة في مختلف المجالات، وتعظيم الاستفادة من المشروعات المقامة، وميكنة منظومة المواقف بالمحافظة، والذي يأتي ضمن برامج الهيئة لتنمية محافظات الصعيد، وتوفير فرص العمل للشباب، واستغلال خبراتهم، وإتاحة الفرصة أمامهم لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق