مدير الإسماعيلية يتفقد مدرسة أرض المشتل ويلتقى عددا من أولياء الأمور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تفقد الأربعاء الدكتور خالد خلف قبيصى مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، مدرسة أرض المشتل للتعليم الأساسى التابعة لإدارة شمال الإسماعيلية، والتى ضم 12 فصلا بالمرحلة الابتدائية و6 فصول بالمرحلة الإعدادية فى إطارإنضباط وإنتظام العملية.

وأستعرض قبيصى، دفترالحضور والانصراف إلى جانب الجدول المدرسى والأنصبة القانونية للمعلمين وطالب بمراعاة الطلاب المتأخرين دراسيا من جانب معلمين ومعلمات المدرسة، والاهتمام برفع المستوى من خلال الأنشطة والتدريبات المختلفة.

وأختتم مديرالمديرية زيارته بتفقد الصفوف الدراسية، حيث ناقش طلاب الصف الثانى فى مادة اللغة العربية وتناولت معلمة الفصل حروف الهجاء وأبدى إعجابه بمستوى طلاب الفصل وتجاوبهم مع المعلم.

وأثناء مغادرة المدرسة، التقى الدكتورخالد خلف مع عدد من أولياء الأمور، واستمع إلى مطالبهم، حيث استجاب لرغبتهم فى التيسيرعليهم فى دفع المصروفات فى مرحلتى رياض الأطفال الأولى والثانية.

 

1- مدير التعليم يتفقد أحد الفصول
مدير التعليم يتفقد أحد الفصول

 

2- قبيصى يلتقى بأولياء الأمور
قبيصى يلتقى بأولياء الأمور

 

3- جوله داخل المدرسة
جوله داخل المدرسة

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق