صور.. محافظ البحيرة يحل شكاوى 25 شخصا خلال اللقاء الأسبوعى للخدمة المواطنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تفعيل التواصل مع المواطنين والإلتقاء بهم للوقوف على إحتياجاتهم ومطالبهم والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها، وذلك من أجل تخفيف الأعباء عن كاهلهم وتوفير إحتياجاتهم  من الخدمات والمرافق العامة .

جاء ذلك خلال إنعقاد اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة بمشاركة القيادات التنفيذية .

والتقي محافظ البحيرة بعدد 25 شخص ممن لديهم مطالب وإحتياجات وتم مع الجهات  المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب .

وتنوعت مطالب المواطنين ما بين طلبات حصول على مساعدات مالية وتجديد صرف مساعدات مالية شهرية وإيجاد فرص عمل لعدد من المواطنين ممن لديهم ظروف خاصة وتوفير إسعاف لعدد من المرضي ونقلهم من مقر إقامتهم لتلقي العلاج وعودتهم وكذلك تضرر عدد من المواطنين لوقف صرف المعاش .

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، علي ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف علي إحتياجات المواطنين والعمل علي تخفيف الأعباء عن كاهلهم .

شارك فى اللقاء الأسبوعي لخدمة للمواطنين وكلاء وزارات الصحة والتضامن الإجتماعي والقوي العاملة ومسئولي المرور والمواقف والنقل الداخلي والتأمين الصحي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام للمحافظة.

اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بالبحيره (1)
اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بالبحيره 
اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بالبحيره (2)
اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بالبحيره 
اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بالبحيره (3)
اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بالبحيره 
اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بالبحيره (4)
اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بالبحيره 
اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بالبحيره (5)
اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بالبحيره 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق