مدينة موط بالوادى الجديد تستقبل قافلة طبية مجانية فى عدة تخصصات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تستقبل مدينة "موط" بمركز الداخلة في محافظة الوادى الجديد، صباح الجمعة، قافلة طبية لعلاج غير القادرين مجاناً.

أكد الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، أن القافلة تأتى تزامنًا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى في 3 أكتوبر من كل عام، وذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة للعلوم والتكنولوجياً وبالتنسيق مع اللواء محمد سالمان الزملوط، محافظ الوادى الجديد.

أضاف محروس، أن القافلة ستقدم خدماتها الطبية لمدة 4 أيام، لأبناء مدينة الداخلة والقرى المحيطة بها، وتغطى كل التخصصات الطبية من حيث القيام بإجراء الكشف الطبى والفحص الشامل على المرضى وعمل كل الأشعة والتحاليل المطلوبة لهذه الحالات، حتى يتمكن أطباء القافلة من إجراء التشخيص بشكل دقيق، وبالتالى يجرى تقديم العلاج للمرضى بالمجان.

ولفت إلى التعامل مع الحالات الحرجة، خاصة التى تستلزم تدخل جراحى أو فحوصات دقيقة بشكل مختلف، وذلك بالقيام بتحويلها إلى مستشفى سعاد كفافى الجامعى بمدينة 6 أكتوبر من أجل استكمال مراحل العلاج.

وتحتفل محافظة الوادى الجديد، بعيدها القومى فى 3 أكتوبر من كل عام ذكرى وصول أولى قوافل التعمير للمحافظة، عام 1959 تنفيذا لقرار الزعيم جمال عبد الناصر، بإنشاء وادى جديد موازٍ لوادى النيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق