صور.. تموين الأقصر تحرر 86 محضر مخالفات بمخابز وعدم إعلان عن الأسعار بالأسواق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صرح الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة بمحافظة الأقصر، أنه تم تشكل حملة للمرور على المخابز البلدية والأسواق والمحلات التجارية بدائرة المحافظة، برئاسة المهندس عاصم محمد أبو حساب وكيل المديرية، وبرفقته مفتشين من الطب البيطرى وإدارة التجارة الداخلية وإدارة الرقابة التموينية والإدارات التابعة للمديرية.

وذلك بناءاً على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، حيث أسفرت جهول تلك الحملة عن تحرير 106 محضر ومخالفة تموينية عن الفترة من أول أكتوبر ولمدة 3 أيام.

وأضاف وكيل تموين الأقصر لـ" السابع"، أن الحملات نجحت فى تحرير 11 محضر إنتاج خبر غير مطابق للمواصفات، و10 عدم وجود شهادة صحية، و8 عدم نظافة مخبز بلدي، و5 غلق مخبز بلدي، و5 عدم وجود قائمة مخبز بلدي، و5 توقف مخبز بلدي، و2 تصرف فى دقيق بلدى (4 شيكاره )، و5 نقص وزن، وفى الأسواق تم تحرير 35 محضر عدم إعلان عن الأسعار وذلك بالمخالفة القرار330لسنة2019.

كما تم تحرير 5 محاضر إدارة منشأة بدون ترخيص، و5 محاضر غلق مستودع بوتاجاز، و10 محاضر ذبح خارج السلخانه ( 50 كيلو لحوم )، ووتم المحاضر على النيابة العامة لاتخاذ اللازم قانوناً.

ومن جانب آخر، شنت مديرية التموين عدة حملات مكثفة على الأسواق والمخابز البلدية بدائرة مركز طيبة، مما أسفر عن تحرير 12 قضية تموينية تنوعت ما بين غلق مستودعات بوتاجاز وعدم إعلان عن الأسعار وعدم مطابقة مواصفات ونقص وزن وسجلات وميزان بالمخابز البلدية وجارى العرض على النيابة العامة، وقال وكيل تموين الأقصر، أن ذلك يأتى فى اطار المرور على المخابز البلدية لإنتاج الخبز المدعم مطابق للمواصفات والأوزان القانونية، والرقابة على الأسعار والتأكد من حسن سير العمل، وشارك فى الحملات التموينية كلا من عبدالرزاق الصافى رئيس الرقابة التموينية وعضوية أيمن ، ومحمد عبدالرحيم مفتشى الرقابة التموينية بالمديرية .

 

دقيق مدعم

دقيق مدعم

 

حملات تموينية
حملات تموينية

 

رجال التموين
رجال التموين

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق