محافظ الغربية: إزالة 55 حالة تعد ومخالفة بناء خلال 48 ساعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، إن الأجهزة الأمنية والتنفيذية تعمل على الاستمرار فى شن الحملات المنظمة التى تستهدف إزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية وكذا مخالفات البناء، مع الإلتزام الكامل بتنفيذ الإزالة فى المهد لأى تعديات أو مخالفات جديدة ومصادرة مواد ومعدات البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.

وفى هذا الشأن قامت أجهزة المحافظة بتنظيم حملة إزالات أسفرت عن إزالة 55 حالة تعد ومخالفة بناء خلال الفترة من3-4/10/ ، حيث قام مركز ومدينة طنطا بإزالة 9 مخالفات بناء تمثلت فى " إزالة خشبية فى المهد لدور رابع علوى مخالف بقرية اخناواى – إزالة شدة خشبية فى المهد لدور ثالث مخالف بقرية كفر الحما – إزالة سور مخالف وكذا إزالة تشوينات على أرض زراعية بمساحة 2قيراط بقرية برما – إزالة 2 شدة خشبية فى المهد بقرية سبرباى – إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية الرجدية على مساحة 52م2-  إزالة شدة خشبية فى المهد لدور ثان علوى مخالف بقرية محلة مرحوم على مساحة 160م2- فك شدة خشبية  عمدان دور ثالث علوى مخالف بقرية شونى على مساحة 200م2 ".

كما قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 3 حالات مخالفات وتعديات على أملاك الدولة ثمثلوا فى " إزالة تعدى على أملاك نهر النيل فى قرية كفر الثعبانية على مساحة 250م2- إزالة تعدى على الأرض الزراعية بنطاق المدينة على مساحة 170م2 – إزالة تعدى على حرم الغاز بنطاق قرية محلة خلف " .

كما ازال مركز ومدينة كفر الزيات 3 حالات تعد على الأرض الزراعية بمساحة 586م2 ،،بينما قام مركز ومدينة زفتى بإزالة 19 حالة تعدى ومخالفة تمثلوا فى " تنفيذ 6 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 742م2- إزالة 13 حالة تعدى فى المهد على مساحة 2300م2 " .

أما مركز ومدينة قطور قام بإزالة 12 حالة تعد تمثلت فى " تعدى على الأرض الزراعية بقرية سجين الكوم – 11 مقبرة فى المهد بقرية كمنوسة " ، وأزال مركز ومدينة السنطة حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 16م2 ، كما أزال مركز ومدينة بسيون سور مخالف بالطوب الأبيض على مساحة 102م2 بقرية شفا ، بينما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 7 حالات تعدى على الأرض الزراعية فى المهد على مساحة 3.5 قيراط بنطاق الوحدات المحلية " العامرية – البنوان – شبرابابل – الهياتم – نمرة البصل".

وأكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لنتائج حملات الإزالة اليومية للتأكد من تحقيق أهدافها وإلتزام المواطنين الكامل بالقوانين المنظمة للبناء ومنع أى تعديات جديدة على أملاك الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق