الارشيف / محافظات / اليوم السابع

فريق طبي بمستشفى ميت غمر ينجح فى إجراء قسطرة قلب لمريض يعانى من جلطة حادة

أعلن الدكتور شريف مكين وكيل ،  نجاح فريق طبي بمستشفى ميت غمر المركزي اليوم، فى إجراء عملية قسطرة قلب لمريض يعانى من جلطة حادة بالقلب وإنسداد داخلى للشريان الأمامى النازل الذي يغذى 70% من القلب.

 

وأشار مكين أن العملية تمت بمهارة عالية وبأحدث التقنيات الطبية بالرغم من كونها من الحالات المعقدة، حيث قام الفريق بإجراء القسطرة عن طريق اليد وتوسيع الشريان بإستخدام البالون، وتركيب دعامة دوائية فى الشريان.

 

وأعرب وكيل الوزارة عن عمق تقديره للفريق الطبى بقيادة الدكتور أحمد رشدى مدير المستشفى, د سامح سعد إستشارى القلب والقسطرة، الدكتور أحمد عادل إستشاري القلب والقسطرة والدكتور رأفت شاكر، استشارى القلب والقسطرة ، والدكتور محمد فاروق أخصائى القلب والقسطرة  متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

 

جدير بالذكر، أن وحدة القسطرة بمستشفى ميت غمر، قامت حتى الآن بنحو 50 عملية قسطرة قلبية علاجية تتضمن تركيب دعامة أو أكثر، وتكللت جميعها بالنجاح.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا