تشييع جنازة الطفل "عبدالله" ضحية حريق الشرقية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شيع آلاف المواطنين بقرية الجديدة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، مساء الأربعاء، جثمان الطفل"عبدالله ايمن عبدالله إبراهيم عفيفي" 4 سنوات ضحية حريق نشب بمنزل أسرته بالقرية وسط حالة من الحزن الشديد على الفقيد.

كان اللواء عاطف مهران مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا بنشوب حريق هائل بمنزل بشارع الوسط بقرية الجديدة التابعة لمركز منيا القمح.

مصرع طفل بحريق شقة في الدقهلية

وبانتقال الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية بإشراف العقيد محمد العادلي مدير إدارة الحماية بالمحافظة تبين نشوب حريق بعقار مكون من 4 طوابق واندلع الحريق في الطابق الثالث وتم الدفع بسيارتين إطفاء وسيارة إسعاف وتم فرض كردون أمني حول المكان وتم محاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات وتم عملية إخماد الحريق.

ونتج عن الحريق إصابة الطفل" عبدالله ايمن" باختناق الأدخنة ولقي مصرعه على الحريق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق