سعيد الشربيني نقيبا لأطباء الإسماعيلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء بمحافظة الإسماعيلية، فوز الدكتور سعيد الشربينى بمقعد النقيب للمحافظة.

كما فاز كل من الدكتور عاطف السماك والدكتور يسرى توفيق بالعضوية "فوق السن"، الدكتور عمر حسونة والدكتور محمد مشالى بعضوية "تحت السن".

كانت انتخابات التجديد النصفي لانتخابات نقابة الأطباء بالأطباء بالإسماعيلية تنافس عليها 4 مرشحين على منصب نقيب أطباء المحافظة، وهم الدكتور سعيد الشربيني، والدكتور نزيه أحمد رفعت، والدكتور سليمان القماش، والدكتور سمير غويبة.

وتضمنت قائمة التنافس على عضوية فوق السن كلا من الدكتور يسري توفيق والدكتور عاطف السماك والدكتور صالح الشامي والدكتور أسامة الشربيني الدكتور سمير غويبة أيضا، بينما تنافس على مقعد العضوية تحت السن كل من الدكتور محمد مشالي، والدكتور عمر حسونة، والدكتور محمد عبده.

نقابة الأطباء تعلن أعداد المشاركين في الانتخابات بالمحافظات


وأجريت الانتخابات تحت إشراف قضائي وحضور مندوبين من النقابة العامة مع حضور وكلاء المرشحين لنحو 8000 عضو يحق لهم التصويت وسددوا اشتراكات النقابة حتى عام 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق