محافظ المنوفية لوالدة "شهيد الشهامة": لو حق ابنك مجاش هروح أقعد في بيتي ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قدم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، واجب العزاء لأسرة الشهيد محمود البنا "شهيد الشهامة" بمنزلهم بمدينة تلا، وقال المحافظ لوالدة الشهيد: إحنا في دولة قانون "ولو حق ابنك مجاش أروح أقعد في بيتي أحسن".

كما قبّل اللواء عيد عباس يد والدة الشهيد، مقدما لها العزاء بعد ساعات من دفن جثمان الشهيد بمقابر الأسرة بعد أن لقي مقتله، غدرا، على يد 3 شباب لاعتراضه ودفاعه عن فتاة قاموا بمعاكستها في الشارع الأمر الذي أثار حفيظتهم وترصدوا له وقاموا بقتله.

وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية، حبس المتهمين الثلاثة بقتل محمود البنا "شهيد الشهامة" 4 أيام على ذمة القضية بعد تحقيقات أجرتها النيابة مساء أمس الجمعة.

وكانت شرطة تلا ألقت القبض على المتهمين الثلاثة "م.ا.ر" طالب بكلية التجارة جامعة السادات، و"ا.م.ع" طالب في الثانوي التجاري، و"م.ا" وشهرته "حماصة" طالب في الثانوي الزراعي، وذلك بعد قتلهم لمحمود البنا وفرارهم عقب ذلك.

وكان الآلاف من أبناء مدينة تلا شيعوا جثمان الشهيد محمود البنا إلى مثواه الأخير وعقب ذلك نظموا مسيرات مطالبة بالقصاص من قتلة محمود وعلى رأسهم "راجح" المتهم الرئيسى في القضية، وقاموا بتدشين هاشتاج "راجح قاتل" وتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعى.

محافظ المنوفية يقبل يد والدة «شهيد الشهامة»

وكان اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، باستقبال مستشفى تلا المركزي "م. ع. ا" طالب بالصف الثاني الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن والصدر.

وبتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي تم ضبط المتهمين بارتكاب الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق