----

جزيرة تنريفيه بها منتجع من التنوع الإستثنائي

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة - لايف ستايل

تجذب جزيرة تنريفيه أكثر من 10 ملايين زائر سنوياً وهي تعد أكبر جزر الكناري الإسبانية، ويتزين الشريط الجنوبي بمجموعة واسعة من المنتجعات والفنادق السياحية العالمية وتضم ثمانية ملاعب جولف مزودة بأحدث المرافق حيث يستطيع الزوار الإستمتاع بجولات اللعب على مدار السنة.

ويعد الساحل الجنوبي الغربي من الجزيرة بقعة مذهلة لمشاهدة الحيتان وهي تسبح في المحيط، حيث يوجد ما يقارب 26 نوعاً من الحيتان قبالة الساحل بما في ذلك حيتان البالين والزرقاء والحيتان القاتلة والدلافين الأليفة. وتتضم الجزيرة حديقة تيد الوطنية التي تحتوي أعلى جبل في إسبانيا وثالث أعلى قمة بركانية في العالم، حيث يستطيع الزوار القيام بتسلق الجبال في تجربة تخطف الأنفاس، بالإضافة إلى المدينة القديمة ذات الأبنية الإستعمارية والمدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي.

وتوفر الجزيرة الكثير من الأنشطة الرياضية والترفيهية مثل الإسترخاء على الشاطئ والتسوق والمشي في الطبيعة التي تشحن الجسم بطاقة إيجابية كبيرة، كما لا يجب تفويت فرصة تذوق الطعام المحلي على الجزيرة التي تشتهر بأشهى أطباق الروبيان في العالم.

وتضم الجزيرة حديقة سيام التي تعد أكبر حديقة مائية في أوروبا، وتتميز بالألعاب المثيرة والممتعة حيث يصل ارتفاع المزالج المائية إلى حوالي 28 متراً ومحاطة بمجموعة من النباتات الإستوائية المدهشة. وتم تصنيف مدينة لا أوروتافا القديمة كواحدة من أهم الكنوز التاريخية والفنية الغنية لكونها تحتوي على الكثير من الأماكن الثقافية التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر.

قد يهمك أيضا:

خليج نيمو من أفخم المنتجعات البرية ويقدم تجربة تشبه الأحلام

تعرف على أجمل المنتجعات النائية في الفلبين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق