مصرللطيران تطلق خط جديد بين مدينتي شرم الشيخ والأقصر

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة – لايف ستايل

صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه تقرر تسيير رحلة جديدة داخلية أسبوعيا بين مدينتي شرم الشيخ والأقصر.

يأتي ذلك، خلال الحالي، وقابل للزيادة في حال الطلب وهو ما يساهم في تنشيط الحركة السياحية من خلال ربط المدن السياحية المصرية بشبكة خطوط مصرللطيران الدولية عن طريق مطار القاهرة وإتاحة الفرصة بسهولة أمام السائحين ومنظمي البرامج السياحية في تنظيم رحلات تضم الاستمتاع بالسياحة الشاطئية والثقافية في برنامج واحد حيث من المقرر أن تقلع الرحلة صباحا من شرم الشيخ الي الأقصر وميعاد العودة مساء من الأقصر الي شرم الشيخ.

وأضاف عادل: "تبدأ الشركة الوطنية في تشغيل هذه الرحلات يوم الخميس من كل أسبوع اعتبارا من يوم ٢٠ فبراير الحالي وحتي ٢٨ مايو القادم بأحدث طائرات مصرللطيران التي تسلمتها مؤخرا من طراز الايرباص A220-300 التي تتميز بمستوي عالي من الراحة والرفاهية".


ويمكن للعملاء حجز التذاكر من خلال زيارة الموقع الإلكترونيegyptair.com أو الحجز والاستفسار عن طريق خدمة الاتصالات التليفونية علي ١٧١٧ أو زيارة مكاتب مصرللطيران أو الوكلاء السياحيين.

قد يهمك ايضاً:

وفد روسي يتابع أمن مطاري الغردقة وشرم الشيخ الدوليين لعدة أيام

  هيئة تنشيط السياحة تنشر شباب أفريقيا لدعم شرم الشيخ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق