عمان تعلق الرحلات الجوية مع تركيا خشية كورونا

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة – لايف ستايل

أعلن الطيران العُماني (الناقل الوطني لسلطنة عُمان) تعليق رحلاته المجدولة بين مسقط ومدينة إسطنبول التركية ابتداءً من 25 مارس/آذار حتى 31 مارس/آذار الجاري القيود المفروضة على حركة السفر.

ودعا الطيران العُماني ممن لديهم الحجوزات على متن رحلاته إلى هذه الوجهة التواصل مع مركز الاتصال بالشركة أو بمكاتب الطيران العُماني في بلدانهم.

وشدد على متابعة الموقع الإلكتروني للشركة أو قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للحصول على آخر التحديثات حول رحلات الطيران العُماني.

واتخذت سلطنة عمان خلال الأيام الماضية مجموعة من القرارات الاحترازية لمواجهة آثار تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، كان من بينها إغلاق جميع المواقع السياحية، ومنع التجمّعات في الأماكن العامة بما فيها التجمّعات على الشواطئ وأماكن التنزّه مثل الأودية والجبال والرِّمَال والشلّالات والعيون المائية.

وأصدر البنك المركزي العماني، الأربعاء الماضي، عددا من التوجيهات لكل البنوك وشركات الصرافة وشركات التمويل العاملة بالسلطنة تتضمن حزمة من الإجراءات التحفيزية والاحترازية التي من المتوقع أن توفر سيولة إضافية متاحة في حدود 8 مليارات ريال عماني (20 مليار دولار)، بهدف احتواء تداعيات الأوضاع الراهنة على أداء الاقتصاد الوطني.

ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء العمانية، فقد شملت الإجراءات التحفيزية متطلبات رأس المال الوقائي بنسبة 50% من 2.5% إلى 1.25% والتأكيد على تسهيل الإقراض في القطاعات التي قد تتأثر بالأوضاع الراهنة بما فيها قطاعات الرعاية الصحية والسفر والسياحة.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على جولات أرخص الدول السياحية الجذابة إلى السفر 

شركات الطيران تواجه كارثة فيروس "كورونا" بقرارات حظر السفر العالمية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق