منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يعلن تقديم مجموعة من العروض المميزة في الصيف

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة – لايف ستايل

أطلق منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الإجازة المحلية القصيرة للإقامة بين 7 يونيو و31 أغسطس، ليتيح لسكان دولة فرصة الاستمتاع بوجهة صيفية فاخرة وسط أجواء الضيافة الأصيلة، ورفاهية علاجات السبا التي تبعث على الاسترخاء، ومواضع الجذب الفريدة والتجارب الثقافية الغنية والشواطئ الخلابة.

ويمكن للضيوف التوجه إلى هذه الإمارة الجميلة لقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء وسط الإطلالات الساحرة، بأسعار تبدأ من 890 درهم إماراتي لليلة الواحدة. كما يتاح للضيوف بين الغرف المريحة والأجنحة المزدوجة والفيلات الخاصة للاستمتاع بأجواء دافئة أثناء إجازاتهم القصيرة. وتشمل كافة عروض الإقامة مائدة فطور شهية يومية مع إمكانية الدخول إلى المرافق الفاخرة، بما في ذلك أحواض غطس متعددة وحوض سباحة خاص ممتد على طول 2 كيلومتر وشاطئ برمال بيضاء وجناح رياضي متطور، فضلاً عن إمكانية الاستمتاع بأشهى أطباق المطابخ العالمية في مطاعم المنتجع.

 وللارتقاء بتجارب العطلة الصيفية، يمكن لكافة الضيوف ممن يحجزون إقامة لمدة 3 ليالي الحصول على تذكرتين مجانيتين للاستمتاع بأنشطة مزرعة لآلئ السويدي أو التجارب الحماسية في قمة جبل جيس. كما يحصل الضيوف المقيمين في الفندق لمدة 3 ليالي أو أكثر على فرصة الدخول في سحب أسبوعي تنظمه هيئة رأس الخيمة لتنمية للفوز بعدد من الجوائز القيمة، ومنها مرسيدس بنز الفئة سي موديل عام الجديدة كجائزة كبرى.

قد يهمك ايضا:

تعرف على أجمل الشواطئ في "هايتي" واحظى بعطلة رائعة على الرمال الذهبية 

  رحلات استثنائية بالسيارة في إسكتلندا اختار من بينها إذا قررت المغامرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق