في سنغافورة تسجّل أدنى مستوياتها وخسائر بالمليارات

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تراجعت أعداد الزوار الوافدين إلى سنغافورة إلى 2.7 مليون سائح في العام الماضي، لتسجل بذلك أدنى مستوى لها منذ نحو أربعة عقود، حسب ما ذكرته صحيفة «ذا ستريتس تايمز» السنغافورية يوم أمس الاثنين.يأتي ذلك بعد فرض قيود عالمية وغير مسبوقة على إجراءات السفر، بالإضافة إلى إغلاق الحدود بين الدول، بسبب تفشي فيروس كورونا المسببة لمرض «كوفيد - 19».ونقلت الصحيفة عن مجلس السنغافوري قوله أمس، إنّ جميع الوافدين خلال العام الماضي وصلوا إلى البلاد خلال أول شهرين من العام تقريباً، وانخفضت نسبة العدد الإجمالي للسائحين بواقع 85.7 في المائة بالمقارنة مع الوافدين في عام بأكمله.

كما تراجعت عائدات السياحة بنسبة 78.4 في المائة لتصل إلى 4.4 مليار دولار خلال الأرباع الثلاثة الأولى من العام الماضي، بالمقارنة مع الفترة نفسها من عام 2019.وتصل أعداد حالات الإصابة بفيروس المستجد في سنغافورة إلى 59 ألفاً و536 حالة، بعد أن سجلت البلاد 29 حالة إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية. كما تستقر الوفيات عند 29 حالة، حسب أحدث الإحصاءات الصادرة عن جامعة «جونز هوبكنز».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جولةٌ افتراضيةٌ في جزيرة ماوي الأميركية الغنية بالمناظر الطبيعية المثيرة

أبرز 10 وجهات لقضاء شهر عسل في المملكة العربية السعودية 2020

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق