حلول لتحديات المخيمات السياحية في وادي رم في الأردن

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وزير السياحة والآثار الأردني نايف الفايز أن الوزارة عازمة على وضع حلول للتحديات التي تواجه المخيمات السياحية ومشغليها من أبناء المجتمع المحلي في منطقة وادي رم.الأردن.. حلول لتحديات المخيمات السياحية في وادي رمالسياحة تتراجع في الأردن متأثرة بعدم الاستقرار في المنطقةوأشار الفايز إلى أن "الوزارة ستضع آلية بالتعاون والتنسيق مع أبناء المجتمع المحلي وأصحاب المخيمات والجمعيات السياحية، لإشراكهم في "أردننا جنة" للسياحة الداخلية".

وبيّن "أهمية العمل بشكل منظم بين المخيمات السياحية في المنطقة لتحقيق العدالة وتعميم الفائدة على جميع أبناء المجتمع المحلي".وقال: "علينا جميعا أن نتكاتف ونعمل سوية لمواجهة التحديات التي ألمت بالقطاع السياحي بسبب جائحة ، من خلال التعاون والتنسيق المشترك بين الجهات المختصة والقطاع العام والخاص".من جهته، أكد النائب صالح أبو تايه سعي الحكومة لتطوير منطقة وادي رم من خلال خطة استراتيجية سياحية وخدماتية لإدارة المنطقة، ووضع تصور مستقبلي لمركز الزوار والاستعلامات ومواقع انطلاق الفعاليات والخدمات السياحية المقدمة.

وقد يهمك أيضًا:

أجمل الأماكن السياحية في البرازيل

"السياحة" التايلاندية تطلق حملة "تايلاند الى العالم بشكل افتراضي"

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق