أفضل "المتاهات الثلجية" حول العالم

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الكثير من سائحي ومحبي الثلوج حول العالم الأسبوع الماضي في العديد من المهرجانات والفعاليات السياحية، والتي يأتي في مقدمتها مهرجان هاربين الصيني للنحت على الجليد ومهرجان كوريا الجنوبية الجليدي لصيد الأسماك، جنبا إلى جنب مع أكبر متاهة ثلجية في بولندا، والتي التقطتها عدسات العالم في صور جميلة ندعوك لاكتشافها معنا خلال جولتنا الأسبوعية بين عدد من أفضل الصور الفوتغرافية .

جبل كارتبة الرائع الذي يقع على ارتفاع 1650 متر في منطقة معشوقية بولاية كوجايلي التركية، والذي يعد أحد أشهر الوجهات السياحية في البلاد لمحبي التزلج على الجليد في فصل الشتاء.

الثلوج تزين غابات بلاروسيا : صورة جوية لغابة بالقرب من قرية كريفو، والتي تقع على بعد 62 ميلا الى الشمال من مدينة مينسك في روسيا البيضاء ( بيلاروس)، وقد صنفت ضمن صور جميلة هذا الأسبوع.

أكبر متاهة ثلجية في بولندا : يحاول الزوار في هذه الصورة أن يجدوا طريقهم للخروج من أكبر متاهة ثلجية في العالم بمدينة زاكوباني في بولندا.

انطلاق مهرجان كوريا الجنوبية للصيد في الجليد : انطلاق المهرجان السنوي للصيد في الجليد في كوريا الجنوبية، والذي يجذب الآلاف من السائحين والسكان المحليين للاستمتاع بصيد سمك السلمون المرقط.

افتتاح مهرجان هاربين للثلج والجليد بمدينة هاربين الصينية، والذي يستقطب آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بروعة المنحوتات الثلجية التي تبدو كلوحات فنية رائعة.

قــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

حلة تزلج مميزة في أجمل منتجعات بلغاريا

أفضل وجهة سياحية مفضلة لدى الأوروبيين في فصل الشتاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic