مسؤولو مدينة دمياط يتفقدون منطقة الشاليهات

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
play-icon.png?w=843&ssl=1

play-icon.png?w=843&ssl=1

Listen to this article

تفقد المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، يرافقه نواب رئيس الجهاز ومديرو الإدارات المعنية ومسؤولو الشركة المنفذة، عملية رفع كفاءة الطرق والمشايات بمنطقة الشاليهات بمدينة دمياط الجديدة، والتي تسهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات لسكان منطقة الشاليهات.

وأكّد «رجب»، خلال الجولة، ضرورة الإلتزام بالبرنامج الزمني المقدم من الشركات المنفذة والمعتمد للانتهاء من تنفيذ الأعمال فى التوقيتات المحددة بكفاءة وجودة عالية، مع اتخاذ كل الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس المستجد، للحفاظ على صحة وسلامة المهندسين والمشرفين والعمال بالموقع.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أنَّ الجولة تأتي في إطار المتابعة اليومية والمرور الدوري على الأعمال الجاري تنفيذها بمدينة دمياط الجديدة، والحرص على تنفيذ خطة الدولة الشاملة في الانتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها في التوقيتات المحددة لها بالمواصفات المطلوبة، ولتحقيق التنمية المستهدفة بالمدينة.

مسؤولو مدينة دمياط يتفقدون رفع كفاءة وتطوير الطرق بمنطقة الشاليهات

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب ...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق