أفضل المطاعم في

زيادة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفضل المطاعم في التي يبحث المقيمين والوافدين والسياح عنها سوف نتعرف عليها بالتفصيل، حيث أنها متعددة جداً نظراً لأن مدينة الرياض تعتبر واحدة من المدن التي تحتوي على أشهر الوجهات السياحية في المملكة العربية .

كما أنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية الطبيعية الفاخرة والتي منها الفنادق والآثار بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة كبيرة من المطاعم والتي سنتعرف عليها سوياً في هذا المقال عبر موقع زيادة .

اقرأ أيضًا: متى تأسس مطعم جان برجر

ستجد في هذا الموضوع..

أفضل المطاعم في الرياض

ما أفضل المطاعم في الرياض من الأسئلة التي كثر عليها البحث عبر محركات البحث، فمدينة الرياض تعرف بأنها تضم مجموعة من المطاعم المختلفة وفي الآتي سنذكر لكم أبرز هذه المطاعم:

1_مطعم L’Entrecôte Cafe de Paris

هذا المطعم من أشهر المطاعم الموجودة في مدينة الرياض بشكل خاص والمملكة العربية السعودية عامة، فهو يتميز بالكثير من المميزات ومنها الأجواء الفخمة التي تجعلك تشعر براحة نفسية عند التقاعد فيه.

كما أن مطعم L’Entrecôte Cafe de Paris يمكنك من الاستمتاع بجلسة مميزة جداً عندما تذهب إليه أنت وشريك حياتك، ومن خلال المطعم أيضاً يمكنك تذوق أفضل الأطباق الفرنسية.

2_ مطعم ذا غلوب The Globe

يوجد مطعم ذا غلوب في فندق الفيصلية، فهو من أفضل المطاعم التي تقدم للضيوف العديد من الخدمات الفريدة فيمكنك التقاعد أمام الطبيعية لرؤية المظاهر الخلابة مع تناولك لأشهى الأطباق والتي يقف بجانبها رئيس الطهاة الاسباني.

3_مطعم Spazio في الرياض

فهو من المطاعم الفاخرة والتي يقدم أشهى وأفضل الأطباق العربية والعالمية أيضاً، ومن الأكلات التي يتميز بها هذا المطعم البيتزا الشهية والمكرونة.

4_ مطعم ياواتشا Yauatcha

هذا المطعم يقدم أفضل وأشهى الأكلات الصينية والتي يمكنكِ الاستمتاع بتناولها مع عائلتك أو أصدقاءك، بالإضافة إلى أن مطعم ياواتشا Yauatcha يقع على مستوى الساحة من مود الفيصلية في مدينة الرياض.

5_ مطعم أكاسيا Acacia

المسئول عن مطعم أكاسيا Acacia الشيف الشهير الفرنسي بيار غانيير الحاصل على 3 نجو من ميشلات عند افتتاح أول مطعم له بالمملكة العربية السعودية ، كما أنه يوجد في قائمة أفضل 100 شيف في العالم بأكملة.

بالإضافة إلى أن الشيف بيار غانيير واحداً من أفضل 10 طهاة في العالم في مجلة Le Chef الفرنسية، ويوفر هذا المطعم لزواره تجربة طعام جيدة جداً أي أنه يقدم أطباق طعام مميزة جداً مقارنة بباقي المطاعم الموجودة في مدينة الرياض.

اقرأ أيضًا: رقم مطعم دجاج نايف

6_ مطعم القرية النجدية Najd Village

مطعم القرية النجدية Najd Village من أفضل المطاعم في الرياض فهو من المطاعم العربية والتي تتميز بالديكور المميز، كما يوجد في هذا المطعم أشهى وأفضل المأكولات العربية الشرقية ولذلك يأتي إليه العديد من أهل مكة بالأخص.

7_ مطعم Meraki في الرياض

تم افتتاح هذا المطعم بعد أن حقق النجاح في لندن منذ عام 2017م، فهذا المطعم متخصص في تقديم العديد من الأطباق اليونانية ومن الداخل يصمم بأجواء اليونان أي تصنع الكراسي من الخش بالطبيعي ويوجد به مساحات خضراء منتشرة في كل ركن بداخله.

8_ مطعم نينيف Ninive

من خلال مطعم نينيف Ninive يمكنكم قضاء أفضل الأوقات مع الأصدقاء أو الأسرة، فتم تصميم المطعم على هيئة مجل عربي فهو قد يجمع بين الديكورات الخيمية وبين مأكولات الشرق الأوسط.

ولكن المطعم ليس كما يظن البعض أنه يعمل على إحياء الماضي بل أنه يرغب في تقديم أفضل النكهات التي كانت تحضر في السابق للضيوف.

9_مطعم سكاليني Scalini

إذا كنت من الأشخاص المحبة للأكل الإيطالي فعليك بالذهاب إلى هذا المطعم لأنه من أفضل المطاعم في الرياض، لكونه يقدم أشهي الأطباق الإيطالية في المملكة العربية السعودية.

10_ مطعم شبيرياني Cipriani

هذا المطعم يعتبر من المطاعم الرومانسية في مدينة الرياض والتي يذهب إليه العشاق، كما أنه يقدم أفضل الأطباق الإيطالية والتي تكون بنكهات البحر الأبيض المتوسط، ولذلك إذا قمت بالذهاب إليه فتأكد أنه سوف تستمتع بالأجواء التي تجعلك تشعر بالراحة، أي أن هذا المطعم يقدم الطعام وبجواره الورود والشموع.

اقرأ أيضًا: أفضل مطعم سمك في جدة للعائلات والسياح

11_مطعم لوسين Lusin

يوجد لهذا المطعم فرعين في المملكة العربية السعودية فالأول يكون في مدينة الرياض والآخر يوجد في مدينة ، وهذا المطعم يعتبر من أفضل المطاعم الموجودة في قائمة أفضل مطاعم المملكة العربية السعودية.

ويوفر مطعم لوسين لمواطني السعودية الأطباق النباتية والتي حضرت من قبل الطهاة المتميزين، ومن أشهر الأطباق النباتية المقدمة من المطعم دولما الخضروات المشكلة والتي تحتوي على الفلفل الأحمر والباذنجان والكوسة.

12_ مطعم أزورو Azzurro

المطعم من أفضل المطاعم في الرياض نظراً لأنه يتميز بالجمع بين الأجواء الرفاهية والرومانسية، ومن خلال الذهاب إليه يمكنكم قضاء أفضل الأوقات بعيداً عن الضوضاء والضجيج، وما يميز مطعم أزوروا أنه يقدم أشهى الأطباق الإيطالية.

13_  مطعم Sultan’s Steakhouse

مطعم Sultan’s Steakhouse متخصص في تقديم شرائح اللحم، بالإضافة إلى أنه يتميز بتقديم للبرجر والعديد من الأطباق الأخرى الشهية.

14_مطعم ابيتيت كيتشن Appetit Kitchen

فهو من المطاعم الأكثر رومانسية ولذلك إذا كنت شخص متزوج وترغب في الذهاب إلى مكان هادئ فلا تتردد عزيزي نهائياً في الذهاب إلى مطعم ابيتيت كيتشن Appetit Kitchen، فهو يتميز بالهدوء كما أنه يحتوي على الشموع الخافتة والموسيقى الهادئة وبجانب ذلك يقدم أشهى الحلويات العالمية.

15_ مطعم Huluan

من مميزات  مطعم Huluan أنه يقوم بتقديم أشهى الأطباق الآسيوية، ولذلك إذا كنتم ترغبون في تجربة هذا النوع من الطعام فلا تتردد نهائياً في الذهاب إلى هذا المطعم.

اقرأ أيضًا: افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح

16_مطعم غول أوغلو

تم فتح هذا المطعم لأول مرة في أواخر القرن التاسع عشر في تركيا، وبعد ذلك توسع المشروع وأصبح له العديد من الفروع والتي تتمثل في المقاهي والمطاعم والمتاجر، كما تم افتتاح مدرسة للطهي خاصة بهذا المطعم.

والأمر الأخير الذي تم التوصل إليه من قبل هذا المطعم أنه فتح له فرعاً في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، ففيه يمكننا تناول أفضل وجبات الغذاء والعشاء الفاخرة.

ويوجد بها طهاة أتراك خبراء في إعداد الأكلات التقليدية والتي هي الكباب وجميع أنواع الدجاج ولحم البقر والعديد من المشويات الأخرى، بالإضافة إلى أن هذا المطعم يتوافر فيه مجموعة من الحلويات اللذيذة كالبقلاوة والتي تشتهر بها بلد تركيا.

17_ مطعم ألمنتس

وهو واحداً من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة الرياضة، حيث أنه يقدم العديد من المأكولات الشهية والمشهور في العال بأكمله بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من الطهاه المحترفة في تحضير الأطعمة المختلفة والتي بإمكانها تحضير كافة أنواع الوصفات.

18_ مطعم نوزومي

تم افتتاح مطعم موزومي في عام 2014م فهو يقدم جميع أنواع المأكولات اليابانية، كما أنه مصمم بشكل رائع وجديد والأطباق المقدمة منه تعتبر من أفضل الوجبات التي تقدم في مدينة الرياض.

19_ مطعم الأرجوان

يقع هذا المطعم في فندق ريتز كارلتون الرياض وهو يعتبر من أفضل المطاعم في الرياض، فمن خلاله يمكنكم تناول المأكولات العالمية بالأخص مأكولات الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: افضل 11 مطعم هندي بالرياض

وفي نهاية المقال نكون قدمنا لكم أفضل المطاعم في الرياض، ومن خلال السابق يمكنكم التعرف على العديد من المطاعم الموجودة في الرياض والتي تقدم أشهى أنواع المأكولات والمشروبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة زيادة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من زيادة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة