أسطول طيران من إيرباص A380 يرتفع إلى 118 طائرة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتسلم طيران 3 طائرات إيرباص A380 جديدة حتى نهاية العام حيث ستنضم آخر طائرة من هذا الطراز إلى أسطولها في نوفمبر المقبل.

 والطائرات الجديدة تأتي قبل الموعد الأصلي للتسليم الذي كان مقررا في يونيو/حزيران .

وبتسلم الطائرات الثلاث الجديدة سيصل أسطول طيران الإمارات من طراز A380 إلى 118 طائرة في نوفمبر المقبل بما في ذلك ست طائرات مجهزة بمقاعد الدرجة السياحية الممتازة وبتقسيم 4 درجات.

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات " توصلنا إلى اتفاق مع إيرباص لتقديم مواعيد تسليم ما تبقى لنا من طلبية طائرات A380 وأكملنا ترتيبات تمويلها.

وفي الوقت الذي نستعد لإطلاق منتج الدرجة السياحية الممتازة بالكامل خلال الأشهر القليلة المقبلة فإن الطائرات الجديدة ستضيف مزيداً من مقاعد هذه الدرجة التي تلقى إقبالاً كبيراً من عملائنا".

وأضاف كلارك أن طيران الإمارات ستبقى محتفظة بمكانتها كأكبر مشغل لهذه الطائرة العملاقة والحديثة على مدى العقدين المقبلين كما تلتزم بضمان أن تظل تجربة طائرة الإمارات A380 مفضلة لدى العملاء بفضل استثماراتنا المستمرة في كل ما من شأنه تعزيز منتجاتنا وخدماتنا".

ومع تخفيف قيود السفر والانتشار العالمي للقاحات "كوفيد-19" فإن طيران الإمارات ستعيد تشغيل طائراتها A380 إلى مزيد من الوجهات التي كانت تخدمها قبل الجائحة.

وفي أكتوبر/تشرين الأول المقبل ستخدم هذه الطائرة ذات الطابقين الرحلات إلى كل من عمّان والقاهرة ودوسلدورف وفرانكفورت وجوانزو ولندن هيثرو ولوس أنجلوس ومانشستر وموريشيوس وموسكو وميونيخ ونيويورك جون اف كنيدي وباريس وتورنتو وفيينا واشنطن العاصمة وزيوريخ.

وتعمل طائرات الإمارات A380 بتقسيم الدرجات الأربع الآن على خطي لندن هيثرو وباريس شارل ديغول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة