جناح طيران في إكسبو دبي يكشف تفاصيل مستقبل السفر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت تجارب مستقبل الطيران جاهزة لاستقبال زوار إكسبو دبي عند فتح أبوابه للجمهور بعد أيام قليلة .

ويقدم جناح طيران الواقع في منطقة الفرص بالقرب من قبة الوصل لمحة عامة عن مستقبل الطيران التجاري ويبرز الدور الذي سيلعبه العلم والتكنولوجيا خلال الخمسين عاما المقبلة في السفر الجوي حيث سيرحب بالزوار في تجارب تفاعلية مثيرة تلامس مختلف الحواس.

ويمكن لزوار إكسبو 2020 دبي حجز زيارتهم لجناح طيران الإمارات مقدّما في الوقت والتاريخ الذي يرغبونه.

وكانت طيران الإمارات قد باشرت تشييد جناحها في مارس واكتملت الأعمال الإنشائية في يونيو 2021.


وتم خلال مرحلتي تصميم وبناء الهيكل الرئيسي انتهاج مبادئ الاستدامة باستخدام مواد غير خطرة ومحلية وقابلة لإعادة الاستخدام وإعادة التدوير وحلول تصميم مختلفة لتقليل استهلاك والمياه.

وصمم جناح طيران الإمارات المكون من أربعة طوابق وواجهته حول جناحي طائرة محلّقة مع 24 جنيحاً مغطى بالألمنيوم تغلف جانبي هيكل المبنى.

وتشتمل الإضاءة الخارجية لجناح الإمارات على نظام LED بطول 800 متر يتألق ليلا بألوان زاهية.

ويتيح التصميم الداخلي فائق الحداثة دخول ضوء طبيعي وافر ويعمل كخلفية للتجارب الغامرة ويمكنه استقبال 120 شخصا في الساعة.

وزار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، غرفة العمليات والتحكم في إكسبو 2020 دبي.

واطلع الشيخ محمد بن راشد، خلال الزيارة التي رافقه فيها الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، على مجمل عمل غرفة العمليات والتحكم.

وينطلق الحدث الأهم في العالم مطلع أكتوبر/تشرين الأول المقبل حتى نهاية مارس/آذار .

وسيجمع إكسبو أكثر من 200 جهة مشاركة، وبينها 192 دولة، بالإضافة إلى شركات ومؤسسات متعددة الجنسيات وهيئات تعليمية، للتعامل مع التحديات التي تواجه العالم، ودعوة ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في صنع عالم جديد خلال ستة أشهر من الاحتفال بالإبداع والابتكار والتقدم والثقافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة