في فرانكفورت.. أفضل 5 مزارات تستحق الزيارة في 2022

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرانكفورت واحدة من أهم الوجهات السياحية لما تحتويه من أماكن فريدة من نوعها، لذلك نأخذكم في جولة مع أهم معالم في فرانكفورت.

فرانكفورت لها أهمية كبيرة من بين مدن ألمانيا المُختلفة، حيث تُعد واحدة من أهم مراكز الأعمال والأموال والاقتصاد في البلاد، تمتلك فرانكفورت العديد من المباني ذات الطابع الأثري القديم وأهم المعالم الأثرية التي جعلت السياحة في فرانكفورت أمرًا ممتعا يُفضله الزائرون من كل مكان.

تضم فرانكفورت مجموعة هائلة من ناطحات السحاب وأبراج كبيرة تستحق الزيارة ومجموعة متميزة من المطاعم ذات الأطباق المميزة والحدائق المُمتعة، فإذا كنت تنوي السفر قريبًا بهدف السياحة في ألمانيا احذر من أن تفوتك الزيارة لهذه المدينة الجميلة.

أهم معالم السياحة في فرانكفورت

تشتهر فرانكفورت بوجود عدد كبير من أهم معالم السياحة في ألمانيا، كما أن أماكن التسوق في فرانكفورت كثيرة ومُمتعة للغاية، حيث يأتي إليها الزائرون من جميع مدن ألمانيا للتسوق، ومن أهم المعالم السياحية التي تتمتع بها فرانكفورت الآتي:

1. فرانكفورت الرئيسي"Frankfurt Main Tower"


البرج الرئيسي من أبرز معالم السياحة في فرانكفورت كونه يُعد واحد من أكبر أبراج المدينة، كما أنه من أهم الأماكن الحيوية بها، وأطول مباني في أوروبا حتى عام 2005.

يتكون البرج من 65 طابق على ارتفاع أكثر من 200 متر، يبرز البرج للزوار رؤية ممُتعة من أعلى القمة على المدينة من خلال منصة المراقبة الموجودة أعلى برج ماين أو البرج الرئيسي.

يُمكنك هناك الاستمتاع بالتجول بين أماكن التسوق المشهورة عالميًا في أعلى البرج والاستمتاع بأشهى المأكولات، ولا تنسى التقاط الصور التذكارية، وزيارة نادي فرانكفورت الرياضي في الأعلى، الذي يُعد أعلى نادي رياضي في أوروبا.

تبلغ تذكرة الدخول إلى البرج الرئيسي: 12 يورو.

 2. متحف شتادل "Städel Museum"


متحف شتادل واحد من أقدم المتاحف الفنية في العالم، ويُعتبر من أهم المعالم السياحية في فرانكفورت، يطل المتحف على نهر الماين، ويتمتع بتصميم مميز ذات طابع فني أصيل كأنه لوحة فنية جميلة على أرض الواقع.

يضم متحف شتادل مجموعة ثمينة من اللوحات الفنية والمخطوطات القديمة والمطبوعات في مكتبة كبيرة داخل المعرض.

كما يحتوي المتحف على معرض كبير دائم تحت الأرض، مُزود من الأعلى بفتحات للإنارة الطبيعية، تظهر هذه الفتحات من أعلى المتحف وتُشكل رؤية جذابة للزوار، يُمكنك التقاط بعض الصور التذكارية في هذا المكان الرائع.

 3. متحف السينما الألمانية "German Film Museum"


يقع متحف السينما الألمانية في فيلا تاريخية في مدينة فرانكفورت، يأتي من ضمن أهم سبع متاحف في ألمانيا تهتم بصناعة السينما بشكل عام.

يُعد متحف السينما واحد من أشهر أماكن السياحة في فرانكفورت، حيث يأتي إليه العديد من الزائرين المُهتمين بتاريخ السينما وصناعة الأفلام.

يحتوي المتحف على مُقتنيات وتحف خاصة بصناعة السينما في ألمانيا، وعدد كبير من معروضات الأفلام لمخرجين صاعدين من خلال المعارض المُوقتة التي تتم في المتحف.

يهتم المتحف بتقديم كيفية صناعة الأفلام للمهتمين بهذا المجال، عن طريق معروضات ناطقة باللغتين الإنجليزية والألمانية، فإذا كنت تهتم بصناعة الأفلام والسينما بشكل عام لا تفوتك زيارة هذا المتحف أثناء السياحة في فرانكفورت.

تبلغ تذكرة الدخول إلى متحف السينما 8 يورو.

4. الجسر الحديدي"Eiserner Steg"


يُعد الجسر الحديدي من أبرز معالم السياحة في فرانكفورت، يقع الجسر أعلى النهر الرئيسي في المدينة وهو جسر خاص بالمشاة.

يأتي العديد من الزائرين لهذا الجسر للاستمتاع برؤية المناظر المُذهلة للجسر مع رؤية المنظر الجذاب للنهر بالأسفل.

تم بناء الجسر عام 1868، ولكنه خضع للعديد من التغيرات فقاموا باستبدال الجسر بأخر عام 1912، وبعد ذلك تم تدميره أثناء الحرب العالمية الثانية، ثم أُعيد بناؤه مرة أخرى عام 1948 ولن يبقى كثير ثم تم تجديده عام 1993 ليكون أفضل أماكن السياحة في فرانكفورت.

5. متحف التاريخ الطبيعي"Naturmuseum Senckenberg"


يُعد متحف التاريخ الطبيعي أحد أهم الأماكن السياحية في فرانكفورت، حيث يأتي إليه أكثر من 500 ألف زائر سنويًا من الأشخاص المُهتمين بالطبيعة والمعروضات التي يحتوي عليها المتحف.

 حيث يضم المتحف مجموعة كبيرة من الهياكل العظمية لحيوانات مُنقرضة مثل الديناصورات، ويضم أكثر من 17 ألف هيكل عظمي لحيوانات مُختلفة أخرى، ومجموعة هائلة من الطيور المُحنطة من 90 نوع.

سعر تذكرة الدخول إلى متحف الطبيعة تبلغ 6 يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة