في كولومبيا.. أبرز 5 أماكن آسرة لقلوب الزائرين

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في كولومبيا مُثيرة وغنية بالتنوع والمناظر الطبيعية الخلابة، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بمجموعة مُتنوعة من الأنشطة.

كولومبيا هي بلا شك أحدث وجهة ناشئة في قارة أمريكا اللاتينية، حيث أنها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة يأتي إليها الزائرون من أنحاء العالم للإستمتاع بالطبيعة الجذابة.

تُعد البلد واحدة من أهم الوجهات السياحية أمريكا الجنوبية، وذلك بفضل مكانتها العالية التي حازت عليها من خلال الدفء البشري لسكانها وثراء الثقافة لديهم التي تختلف اختلافًا كبيرًا من منطقة إلى أخرى.

تُعد  كولومبيا ثاني إقليم بعد البرازيل يتمتع بأكبر تنوع بيولوجي في البلاد، ولذلك سوف نأخذكم في جولة بالصور إلى أبرز أماكن السياحة في كولومبيا.

أبرز 5 أماكن سياحية في كولومبيا

عند زيارتك لكولومبيا سوف تندهش بالمناظر الطبيعية الخلابة من الشلالات والحدائق الوطنية إلى الجزر والغابات الإستوائية، ومن أهم الأماكن السياحية في كولومبيا الآتي:

1. حديقة تايرونا الوطنية


هي واحدة من أجمل الحدائق الوطنية في كولومبيا، حيث يذهب إليها المسافرون في كل عام للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة الموجودة في كل مكان، الحديقة مُناسبة للمشي لمسافات طويلة، ومُناسبة أيضًا للعائلات وخاصةً الأطفال.

تقع حديقة تايرونا في شمال شاطئ الكاريبي، وهي تُعد من أحد أشهر المُنتزهات الوطنية التي يرجع تاريخها إلى 400 عام.

2. مدينة بوبايان البيضاء الكولومبية


تقع مدينة بوبايان في منطقة Cauca ويبلغ ارتفاع المدينة 1737 مترًا فوق مُستوى سطح البحر، تتمتع هذه المدينة الساحرة بالهندسة المعمارية للمباني والواجهات المُطلة باللون الأبيض والشوارع المرصوفة بالحصى والطبيعة الخلابة.

تضم مدينة بوبايان عدد كبير من الكنائس القديمة وتشتهر المدينة بفن الطهي، لا تفوتك زيارة هذه المدينة الجميلة فهي محطة توقف مثالية لأخذ وقت للاستجمام والتأمل في الطبيعة المُذهلة.

3. كانيو كريستاليس


كانيو كريستاليس هو أجمل نهر في العالم، ولذلك ينجذب إليه العديد من الزائرين لاكتشافه والتقاط بعض الصور التذكارية المميزة به، يقع هذا النهر في مدينة سييرا دي لوس ماكارينا في شمال كولومبيا، ويصل طوله إلى 100 مترًا وعرضه حوالي 20 مترًا، مُصنف نهر كانيو من ضمن أغرب 5 مناطق في العالم.

الغريب أن هذا النهار يكون عاديًا في معظم أوقات السنة، فلا يُمكن تميزه عن غيره من الأنهار الأخرى، ولكن في المواسم الرطبة "فصل الشتاء" يتفجر من النهر ألوان مُذهلة نابضة بالحياة والجمال.

4. كثبان تاروا


يقع كثبان تاروا في صحراء لا جوجيرا في مدينة بونتا غاليناس في أقصى كولومبيا وأمريكا الجنوبية، يُمكنك تسلق الكثبان الرملية للوصول إلى القمة والاستمتاع بإطلالة خلابة على البحر الكاريبي.

تبرز الرمال الذهبية التي تنغمس في إتجاه البحر مشهدًا رائعًا وبيئة مثالية لإلتقاط الصور الجميلة، مع ظهور أفضل غروب للشمس في كولومبيا.

5. جزيرة بروفيدنسيا


جزيرة بروفيدنسيا من أبرز أماكن الجذب السياحي في كولومبيا كونها تحتوي على مناظر فريدة من نوعها، وهي وسط المياه الفيروزية في بحر الكاريبي، تقع الجزيرة في أرخبيل سان أندريس.

تُعد جزيرة بروفيدنسيا ثاني أكبر منطقة في كولومبيا، حيث تبلغ مساحتها 17 كيلو مترًا مربعًا، تتمتع الجزيرة بأشجار المانجروف التي تُغطي جزءًا كبيرًا من البحر.

تتميز الجزيرة بألوانها اللانهائية على سطح الأرض والمناظر الطبيعية الخصبة تحت الماء والأسماك المُستوطنة النابضة بالحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة