الارشيف / سياحة وسفر / مصر اليوم

مطار الغردقة يجدد اعتماد شهادة الإدارة البيئية ISO 14001-2015

حصل مطار الغردقة الدولي على تجديد اعتماد نظام إدارة للعام الثاني على التوالي، طبقا لمتطلبات المواصفة الدولية القياسية ISO 14001-2015 ، ليصبح أول مطار داخل يحصل على تلك الشهادة، ويضيف بذلك للشركة المصرية للمطارات إنجازا كبيرا ضمن إنجازاتها، في ظل الاهتمام العالمي بالشأن البيئي والحد من التأثيرات السلبية على البيئة.

وأشار الطيار مراد السيد مدير مطار الغردقة الدولي إلى أهمية هذه الشهادة في تنظيم العمل لحماية البيئة، والاستجابة للتغيرات في الظروف البيئية بالتوافق مع الاحتياجات الاقتصادية المجتمعية، بما يحقق تخفيف الآثار البيئية السلبية الناتجة من تشغيل مطار الغردقة الدولي، وتخفيف التأثير السلبي المحتمل للظروف البيئية على المطار.

وأعرب الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، عن سعادته بتجديد اعتماد شهادة نظام إدارة البيئة بمطار الغردقة، لما لها من أهمية في المجتمع الدولي ولتسير الشركة ومطاراتها التابعة على خطى الدولة في أهدافها للتنمية المستدامة وحماية البيئة، ويأتي ذلك ضمن خطة الدولة لاستضافة مصر لمؤتمر المناخ COP27 خلال شهر نوفمبر المقبل.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مطار الغردقة ومرسى علم يستقبلان 21 ألف سائح أكبر وصول أسبوعي أوروبي

الغردقة تستقبل 86 رحلة أوروبية تقل 12 ألف سائح

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا