سياحة وسفر / محيط

سياحة دبي للمصريين

  • 1/2
  • 2/2

سياحة دبي للمصريين من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، خاصة بعد أن تحولت مدينة دبي لواحدة من أشهر المدن السياحية حول العالم بعد أن نجحت دولة العربية المتحدة في جذب الاستثمارات الأجنبية وأهم الماركات العالمية والمراكز الترفيهية والتجارية حول العالم.

في هذا المقال

فيزا سياحة دبي للمصريين

فيزا سياحة دبي للمصريين تعتبر واحدة من أسهل التأشيرات السياحية في العالم، حيث أنها لا تحتاج إلى أكثر من أربعة عشر يوما من أجل الحصول عليها.

ADVERTISEMENT

ولكن عليك استيفاء جميع الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على الفيزا في الموعد الذي تحتاجه دون تأخير، ومن أهم تلك المستندات المطلوبة:

  • تقديم جواز سفر يكون ساري المفعول لمدة  لا تقل عن أشهر من تاريخ الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، 
  • صورة من الصفحة الأولى لجواز السفر التي تحتوي على جميع بياناتك.
  • أربع صور شخصية حديثة ملونة بخلفية بيضاء مقاس أربعة في ستة.
  • حساب بنكي مفعل  آخر ستة أشهر من خلال  معاملات بنكية من سحب وإيداع أو تقديم سجل ضريبي يثبت ملكية  أحد المشاريع التجارية.
  • حجز تذكرة الطيران ذهابا وعودة.
  • نسخة من حجز الفندق خلال المدة التي تتواجد بها داخل دولة الإمارات.

يمكنك تقديم طلب إلكتروني لاستخراج الفيزا من خلال السفارة أو  استخراج الفيزا  من خلال وكلاء رئيسين من السفارة الإماراتية مثل شركات المعتمدة من السفارة نفسها.

فيزا سياحة دبي للمصريين

فيزا سياحة دبي للمصريين

لا تفوت فرصة مشاهدة: فيزا الإمارات للمصريين

ADVERTISEMENT

أنواع التأشيرات السياحية المقدمة من الإمارات

توفر دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من أنواع التأشيرات السياحية المختلفة على النحو التالي:

التأشيرة السياحية الأكثر شهرة

  •  وهي فيزا تقدمها دولة الإمارات العربية للسياحة مدتها ثلاثين يوم صالحة لمرة واحدة فقط، ويمكن تجديدها لتصل إلى ستين يوم من تاريخ إصدارها.

 تأشيرة سياحية 30 يوم

  • صالحة لمدة ستين يوم من تاريخ إصدارها، ولكن ما يميزها عن التأشيرة السابقة هو  إمكانية الدخول المتعدد لدولة الإمارات العربية، وليس لمرة واحدة ولكن خلال ثلاثين يوم فقط.

 تأشيرة الدخول المتعدد

  • التأشيرة المتعددة الدخول فهي النوع الثالث وتتميز بكونها تظل صالحة لمدة تسعين يوم من تاريخ إصدارها ويمكنك الدخول والخروج بشكل متكرر دون مشكلة.

سعر فيزا سياحة دبي للمصريين

أما عن أسعار فيزا دبى للمصريين فهي كالتالي:

بالنسبة سعر فيزا ثلاثة أشهر للإمارات 2023، فتكون ألف درهم إماراتي أي ما يعادل خمسة آلاف جنيه مصري ، وهى تأشيرة سياحية لمدة شهر ولكن غير متعددة الدخول.

 أما سعر فيزا الثلاث أشهر للإمارات مع إمكانية الدخول مرتين فتكون حوالي تسعمائة وستين درهم إماراتي عند تجديدها.

أما سعر تأشيرة زيارة الإمارات لمدة خمس سنوات فيكون سعرها حوالي ستمائة وخمسين درهم إماراتي مع وجود شروط أخرى، وهى وجود أربعة الآلاف دولار في الحساب البنكي أو ما يعادلها بالعملات الاخرى.

فيزا سياحة دبي للمصريين

فيزا سياحة دبي للمصريين

قد يهمك أيضا التعرف على: الجنسيات المسموح دخولها الإمارات بدون فيزا

فيزا دبي للاطفال 2023

بالنسبة إلى سعر فيزا الأطفال القادمين مع أسرهم لأجل الاستمتاع بعطلة وزيارة أفضل الأماكن السياحية والترفيهية فهي مجانية بالكامل، بعد صدور قرار  بإعفاء الأطفال دون سن  الثامنة عشرة عاماً، من رسوم تأشيرة الدخول السياحية.

نبذة عن تأشيرة السياحية 5 سنوات

يبحث الكثير من الأشخاص عن تفاصيل تلك التأشيرة المفتوحة أمام صغار رجال الأعمال والمستثمرين، هي تأشيرة سياحية متعددة الدخول متاحة أمام الجميع من كافة الجنسيات.

وقد أعلن عنها  محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في عام  2020. وكان الهدف من ذلك القرار هو العمل على تطوير المنظومة الاقتصادية.

وكذلك الاجتماعية والتنافس مع أهم دول العالم السياحية والاستثمارية، ووضع دولة الإمارات العربية كواحدة من أهم الوجهات العالمية سواء في السياحة أو الاستثمار. 

مدة تأشيرة السياحة هي  خمس سنوات،  لكن يتم استيفاؤها ضمن شروطٍ محددة وهى  البقاء على أرض الإمارات لمدة لا تزيد على تسعين يوماً في السنة الواحدة.

بحيث تبدأ مدتها من تاريخ اول يوم دخول الى الإمارات في السنة الأولى،  بالإضافة إلى إمكانية تمديد فترة البقاء السنوية لأكثر من تسعين يوم لكن لا تزيد عن المائة وثمانين يوم،

وذلك من خلال تقديم طلب الإقامة أثناء تواجدك داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

كيفية استخراج فيزا سياحية للإمارات

أما عن كيفية استخراج فيزا دبي السياحية فهي كالتالي:

  • الدخول إلى موقع الهيئة الاتحادية الهوية والجنسية الرسمي، الضغط على كلمة خيار القنوات الذكية.
  •  قم بعمل حساب خاص لك في الموقع، بعدها قم بتحديد نوع الخدمة من خلال لوحة التحكم الخاصة بك.
  • اختر الإمارة، ثم حدد الإدارة وبعدها من قائمة الخدمات الرئيسية أختار التأشيرة، وعدد السفرات، ثم اضغط على قائمة الخدمة الفرعية واختار تأشيرة الامارات السياحية 5 سنوات لكافة الجنسيات.
  • بعدها قم بتعبئة نموذج للبيانات المطلوبة، وضع المستندات المطلوب إرفاقها مع الطلب،  بعد ذلك أرسلها إلى المراجعة وبعدها ادفع الرسوم المطلوبة.
  • يمكنك كذلك التقدم بطلب تأشيرة  من خلال شركات الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتى يكون لها  بعض الشروط قبل إصدار التأشيرة، مثل السفر مع شركة الطيران المعنية.
  • بالإضافة إلى الشركات السياحية التي تم اعتمادها من قبل السفارة وتكون من شروطها حجز فندقي محدد في فندق تابع لها عند التعاقد معها، ولكنها في العموم سوف تتولى عنك القيام بكافة الخطوات وتساعدك في إتمام الرحلة.
ADVERTISEMENT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا