سياحة وسفر / العين الاخبارية

أغلى فنادق العالم في 2022.. منافسة على قمة الفخامة

تقتصر بعض أغلى فنادق العالم على نخبة من الأثرياء الذين يستيطعون وحدهم كلفة الإقامة فيها لفترات العطلات.

وكشف موقع "ذا ترافيل" عن قائمة عام 2022 في عالم لأغلى فنادق العالم.

منتجع "لوكالا"

وضمت القائمة منتجع لوكالا Laucala Island Resort Hilltop Estate، والذي يقع في منطقة جزر فيجي.

هذا المنتجع يعتبر من ضمن أغلى الفنادق للإقامة هذا العام، لما يتمتع به من خدمات وإمكانيات مرفهة، تشمل ملعب لرياضة الجولف يضم 18 فتحة جولف، وخدمات إقامة فخمة وخدمة ركن مجانية وخدمة إنترنت مجانية، وحوض سباحة، وتكلفة الإقامة في هذا الفندق لليلة واحدة تبدأ من 6 آلاف دولار.


"ذا مارك"

ومن مدينة نيويورك، ضمت القائمة، فندق "ذا مارك" ضمن أغلى فنادق العالم خلال هذا العام، وهو من أفخم فنادق العالم، حيث يعود تاريخ تأسيسه لعام 1927.

الفندق تصل تكلفة الإقامة به لـ 80 ألف دولار لليلة الواحدة، وهذه تكلفة الإقامة في الجناح الرئيسي الأفخم في الفندق ويضم 5 غرف نوم.


"قصر ذا راج"

ومن الهند تضم القائمة، فندق The Raj Palace، الذي يقع في مدينة جابور، بقيمة إقامة لليلة الواحدة تقترب من 50 ألف دولار لأغلى غرفة.

هذا الفندق يضم العديد من الميزات الفخمة، وسلسلة مطاعم على أعلى المستويات، بالإضافة لخدمة إنترنت مجاني، وخدمة ركن مجاني للسيارات.


"ذا رويال منصور"

ضمت القائمة أيضا فندق "ذا رويال منصور"، الذي يقع في مدينة مراكش المغربية، بتكلفة إقامة لليلة الواحدة تبدأ من 1,571 دولار.

والفندق يقدم خدمات رفاهية مميزة تشمل، حوض سباحة داخلي، وحوض سباحة مكشوف، ومنتجعات استشفاء وسبا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا