أفضل الفنادق في فيينا ذات القيمة الجيدة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة - لايف ستايل

تعتبر فيينا مدينة الهندسة المعمارية الرائعة والثقافة الغنية والموسيقى الكلاسيكية، ومدينة بهذا الرقي تعطي المسافرين انطباع أن الإقامة يمكن أن تكون باهظة الثمن، وبالفعل هناك العديد من الفنادق الفاخرة في جميع أنحاء المدينة، ومع ذلك هناك الكثير من الفنادق في فيينا ذات الأسعار المتوسطة والتي تقدم غرفًا مريحة في مناطق جيدة.

- فندق هايدن فيينا : يقع هذا الفندق الساحر في وسط المدينة في شارع التسوق الصاخب مارياهيلفر، وهو خيارًا رائعًا للعائلات حيث يقع بالقرب من الكثير من المناطق الصديقة للأطفال، ويقدم هذا الفندق ذو الـ3 نجوم للضيوف مجموعة متنوعة من الغرف والشقق الفندقية للاختيار بينها، جميع الغرف تأتي مع ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص.

- فندق النمسا الكلاسيكي فيينا : يجلس هذا الفندق التقليدي في واحدة من أرقى أحياء المدينة على بعد خطوات من عجلة فيريس ومركز فينير للمعارض، وقد كان هذا الفندق الدافئ مملوكًا لنفس العائلة لمدة 200 عام، وهو يوفر العديد من المرافق والخدمات بما في ذلك مركز للياقة البدنية وساونا وخدمة الواي فاي مجانًا وبوفيه الإفطار مقابل رسوم رمزية.

- فندق لوسيا : يقع هذا الفندق ذو الـ3 نجوم في الحي 15 على مرمي حجر من قصر شونبرون الشهير عالمياً، ويتميز الفندق بأجواء دافئة ترحيبية، ويقدم الفندق للضيوف مجموعة متنوعة من الغرف والشقق المكيفة، كذلك تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق ومكتب الاستقبال ومرافق للأطفال وساحة الفناء الداخلية الخاصة.

- فندق كارولين : يقع فندق كارولين من فئة الـ3 نجوم في اثنين من المباني المتجاورة والمتناقضة أحدهما من القرن الـ19 والأخر مبني عصري حديث، ويحتوي الفندق على مجموعة من الغرف المريحة وساونا وبوفي إفطار محلي تقليدي وخدمة الإنترنت.

- فندق تايم آوت سيتي فيينا : يستضيف مكان الإقامة هذا المُدار عائليًا زوار فيينا منذ أكثر من 100 عام، ولا زال يحتفظ الفندق بأجوائه الودية المريحة، ويحتضن فندق تايم آوت سيتي فيينا مقهي ومطعم للوجبات الخفيفة ومنتجع صحي وساونا، وقد تم تجهيز جميع الغرف بأثاث بسيط ونوافذ كبيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة.

- فندق براترستيرن : يتميز ديكور فندق براترستيرن بأسلوبه العتيق على طراز عشرينيات من القرن العشرين مع الأثاث عتيق والواجهة الفيينية التقليدية، ويحتوي الفندق على حديقة خاصة مثالية للاسترخاء تحت أشعة الشمس خلال الأشهر الأكثر دفئًا، وقد تم تجهيز جميع الغرف بحمام خاص وتلفزيون وخدمة الواي فاي مقابل رسوم.

قد يهمك ايضاً:

أفضل الفنادق في فيينا ذات الأسعار المتوسطة

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق