اخبار هل تعرض السجين ط.م للتعذيب في تيفلت 2؟

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار المغرب اليوم هل تعرض السجين ط.م للتعذيب في تيفلت 2؟

اخبار اخبار المغرب اليوم هل تعرض السجين ط.م للتعذيب في تيفلت 2؟ مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر هل تعرض السجين ط.م للتعذيب في تيفلت 2؟ :

هل تعرض السجين ط.م للتعذيب في تيفلت 2؟

نشر في فبراير يوم 10 – 06 –

أكد بلاغ للمندوبية توصلت "فبراير"، بنسخة منه، إن السجين المعني يستفيد من جميع حقوقه التي يكفلها القانون وهو يقطن حاليا بغرفة انفرادية بالحي الرابع بالجناح الأول وليس بمصحة المؤسسة، وحالته الصحية عادية، وسبق إخراجه عدة مرات إلى المستشفى من أجل إجراء فحوصات على مستوى الرئة كان آخرها بتاريخ 04/06/2021.
ونفت المندوبية العامة لإدارة السجون جميع الادعاءات التي تم نشرها في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"تفيد تعرض السجين (ط.م) المعتقل بالسجن المحلي تيفلت 2 "للتعذيب النفسي والجسدي والقمع الممنهج"
وخلافا لما جاء في التدوينة، فإن السجين المعني لم يسبق له مطلقا أن تعرض لأي شكل من أشكال التعذيب أو المعاملة القاسية كما لم يتم الاستماع له من طرف عناصر الفرقة الوطنية داخل المؤسسة، علما أنه سبق له أن ارتكب عدة مخالفات اتخذت في حقه بسببها تدابير تأديبية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم هل تعرض السجين ط.م للتعذيب في تيفلت 2؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق