أبين…تحرير جندي من قبضة عصابة مسلحة في أحور

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين، الثلاثاء، تمكنها من تحرير جندي من القوات الخاصة خطفته عصابة مسلحة في مديرية أحور الساحلية.

وقالت إدارة أمن أبين في بلاغ على صفحتها في الفيسبوك، إن الحملة الأمنية تمكنت من تحرير الجندي في القوات الخاصة حسين سالم دنبع بعد اشتباكات عنيفة مع العاصبة المسلحة التي كانت تحتجزه رهينة مقابل إطلاق سراح مهرب سلاح صومالي.

وأضافت أن الخاطفين تحصنوا بمنازل المواطنين، مما اضطرت الوحدات الأمنية على الانسحاب ومعها الجندي المختطف وذلك حفاظا على سلامة المواطنين.

في سياق متصل، تحركت إدارة أمن أبين حملة أمنية إلى منطقة خبر المراقشة وذلك لتعقب قتلة الجندي في القوات الخاصة عبدالله علي مدشن من مديرية لودر الذي استشهد أثر كمين لمسلحين بمنطقة الخبر صباح الثلاثاء.

ولفتت إلى أن الحملة الأمنية ما تزال متواجدة في منطقة خبر المراقشة لتعقب القتلة وتم تشديد النقاط الأمنية على مداخل ومخارج المنطقة.

وتعهدت إدارة أمن أبين بمطاردة الخارجين عن النظام والقانون حتى يتم القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزائهم العادل ويكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار أبين.

وحذرت قيادة أمن محافظة أبين بكافة تشكيلاتها ووحداتها الأمنية المواطنين من عدم التستر على كل الخارجين عن النظام والقانون، مشيرة إلى أنها ستضرب بيد من حديد، ولن ترحم كل من تسول له نفسه المساس والعبث بحياة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة