أحزاب التحالف الوطني تصدر بيانا هاماً بشأن هجوم العند

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحزاب التحالف الوطني تصدر بيانا هاماً بشأن هجوم العند

/09/01
الساعة 01:21 صباحاً
(بوابتي – متابعات خاصة)

دعا مصدر مسؤل في التحالف الوطني للاحزاب والمكونات السياسية المستويات القيادية العليا في الدولة باتخاذ الاجراءات الكفيلة بمنع تكرار مثل الحوادث التي جرت في اكثر من معسكر ونموذجها الاخير ماجرئ في العند في الايام القليلة الماضية ويطالب قيادة القوات المسلحة التشديد على قيادات الوحدات العسكرية والامنية كافة بالاعتبار منها ومما سبقها . 

 

واضاف المصدر ان حادثة العند وما سبقها من حوادث مشابهة كذلك في مأرب كثفت من حضور البعد الإنساني الى المطالب الموجهة بتنظيم القوات المسلحة وفق المعايير المهنية ليصبح اصلاح المؤسسات العسكرية والامنية ضرورة وطنية و انسانية بنفس الوقت فكم كان مؤسفاً ان تجد الكثير من الاسر المكلومةخسارتها مضاعفة واحزانها شديدة وأليمة باستشهاد او جرح اكثر من فرد واحد من ابنائها. 

 

وقال ان تحالف الاحزاب سيعزز تحركاته السياسية مع الرئاسة والحكومة تجاه هذة القضية ومايتعلق باتفاق وقضايا التسويه الشاملة وتطوير العلاقة بالتحالف العربي ضمن مسار مؤسسي وزمني .  

وجدد المصدر تعازي التحالف الوطني للاحزاب والمكونات السياسية لكافة اسر الشهداء ضحايا حادثة العند سائلاً الله القدير لهم ولكافة شهداء العمل الوطني بالرحمة والغفران والشفاء للجرحى مشددا على مطالبته لقيادة الدولة والحكومة بالاهتمام بعلاج الجرحى ورعايتهم و اسر الشهداء.

المصدر من هنا

شارك هذا الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة