توجيهات عاجلة من الرئيس هادي بخصوص محطة كهرباء عدن الجديدة

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجيهات عاجلة من الرئيس هادي بخصوص محطة كهرباء عدن الجديدة

أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على اهمية الاسراع في استكمال مشروع محطة كهرباء عدن الجديدة لمكانتها واهميتها كمشروع استراتيجي وعملاق يخدم عدن والمحافظات المجاورة والتي تم ايلاءها كل الاهتمام مع شركة جنرال الكتريك، وبترو مسيلة لحل معضلة الكهرباء بعدن التي تؤرق المواطن بصورة عامة.

وشدد الرئيس خلال استقباله لمحافظ عدن احمد حامد لملس، على اهمية تفعيل مستوى الانجاز والخدمات وتعزيز الموارد التي يتطلع اليها المواطن لتلامس واقعه واحتياجاته اليومية في قطاعات الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرقات وغيرها.

كما أكد بحسب وكالة سبأ على دعم الدولة للمحافظات في هذا الصدد للإيفاء بالتزاماتها وتفعيل عملها وتحصيل الموارد بالتنسيق مع السلطات المركزية.

 

وتطرق رئيس الجمهورية، الى اهمية التعاون والتكامل بين مختلف المؤسسات والأجهزة والمجتمع لمواجهة التحديات والتربصات التي تواجهها البلد ومخاطر إيران وأذرعها الانقلابية الحوثية التي تستهدف على الدوام عدن ومختلف المحافظات المحررة.

المصدر من هنا

شارك هذا الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة