رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات الأوضاع الخدمية في محافظة المهرة

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، محافظ المهرة محمد علي ياسر، حيث اطلع الاخ المحافظ فخامة الرئيس على مستجدات الأوضاع الخدمية في المحافظة.

وأثنى فخامة الرئيس، بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية لتحقيق الاستقرار المنشود بالمحافظة.. مؤكداً على أهمية التكامل والتعاون والتنسيق بين أجهزة الدولة المختلفة في إطار المحافظة.. مشيداً بالوعي الذي يتحلى به أبناء المحافظة والذي سينعكس بدوره إيجاباً من خلال الاستقرار ومشاريع البناء والتنمية.

وحث رئيس الجمهورية، السلطة المحلية في المحافظة على مضاعفة الجهود والدفع بعجلة التنمية للأمام في ظل أمن واستقرار المحافظة والعمل على محاربة التهريب..مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بالمحافظة وتوفير احتياجاتها وإعطاء أولوية قصوى لتأهيل أبناء المهرة وتوفير فرص العمل.

من جانبه قدم محافظ المهرة، تقريراً عن الأوضاع في المحافظة وجهود البناء والاحتياجات المطلوبة في مجال الخدمات..معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة فخامة رئيس الجمهورية لأوضاع أبناء المحافظة في مختلف الظروف.

المصدر من هنا

شارك هذا الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة