اخر التطورات الميدانية للمعارك في مأرب

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصلت المواجهات العنيفة بين القوات الحكومية ومليشيات الحوثيين على طول امتداد جبهات القتال في محافظة مأرب.

 

وأعلن المركز الاعلامي للقوات المسلحة الاربعاء، ان ابطال الجيش نفذوا كميناً محكماً استهدف مجموعة من عناصر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران حاولت التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في جبهة المشجح غرب محافظة مارب، ومصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيات.

 

وقالت المصادر  ان الكمين أسفر عن مصرع كامل أفراد المجموعة وعددهم 18 عنصراً حوثيًا.

وشنت مدفعية الجيش قصفاً مركّزاً استهدف تحركات المليشيا في الجبهة وألحقت بها خسائر في العتاد والأرواح

 

وقالت مصادر عسكرية ان المواجهات مستمرة وبشكل عنيف في جبهتي المشجح والكسارة غربي مأرب.

 

واشارت المصادر ان معارك عنيفة تدور رحاها في مديرية رحبة جنوبي مأرب وسط استماتة لمليشيات الحوثيين لتحقيق اي تقدم في الارض .

 

وكانت قوات الجيش اليمني أعلنت في وقت سابق الثلاثاء تحرير مواقع جديدة كانت تتمركز فيها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، غرب محافظة مأرب، خلال معارك عنيفة تكبّدت خلالها الميليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

وقال المركز الإعلامي للجيش اليمني في بيان إن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من تحرير عدّة مواقع في جبهة الكسارة، وسط سقوط العشرات من عناصر الميليشيا الحوثية بين قتيل وجريح.

 

وتخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية معارك مستمرة، لليوم الثاني على التوالي، في مختلف جبهات القتال على أطراف محافظة مأرب، وسط تراجع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف ميليشيا الحوثي

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة