بينهم فتيات… الكشف عن خلية تجسسية مريبة في صنعاء وتورط قيادات حوثية

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر خاصة عن خلية تجسسية تابعة لوزارة الداخلية في حكومة الإنقلاب الحوثي بصنعاء، تقوم بإبتزاز الفتيات وتجنيدهن لأداء مهام خاصة.

وقالت مصادر خاصة لـ”المشهد اليمني”، إن قيادات حوثية في وزارة الداخلية شكلت خلية تجسسية تتألف من عدد من المبرمجين والمبرمجات والذين يقومون بعمليات اختراق لهواتف وحسابات فتيات في مناطق سيطرة الحوثيين.

وأكدت المصادر أن الخلية تعمل على سحب الصور الخاصة والمحادثات الموجودة بالهواتف، وابتزاز أصحابها بها لتجنيدهم وضمهم لخلايا دعارة تشابه كثيراً عمل الخلايا التي إنفضحت أعقاب قضية السباعي والأغبري قبل أكثر من عام.

وحذرت المصادر المواطنين المتواجدين في مناطق الحوثيين بأن عليهم أخذ الحيطة عند تسليم هواتفهم لأي مبرمج أو أي مختص في التلفونات والأجهزة الإلكترونية مهما كانت درجة ثقتهم به أو تربطهم به صلة قرابة، مشيرة إلى أنه لا يستبعد أن تكون حسابات جوجل قد اخترقت ويجري الإطلاع على خصوصيات الجميع وهم لا يعلمون بذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة