التخطيط يناقش مع منظمة نداء جنيف أنشطتها في مجال بناء السلام

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناقش التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، مع مدير العمليات الدولية لمنظمة نداء جنيف هشام خضراوي، والمدير الإقليمي للمنظمة في الشرق الأوسط فانس كولبيرت، جهود وأنشطة المنظمة الخاصة ببناء السلام وحماية المدنيين.

وأكد الدكتور باذيب، حرص الوزارة على إنجاح مهام المنظمة، وأهمية التزامها والتزام جميع المنظمات بالبرتوكولات والقوانين النافذة، خصوصا وأن نوعية عمل المنظمة يساهم في تقريب التباينات المجتمعية وتقديم لدعم المرأة والطفل في مناطق الصراعات المسلحة ومكافحة انتشار زرع الألغام.

ودعا إلى أهمية تفعيل أنشطة المنظمة التي تعنى ببناء السلم الأهلي وتعزيز قيم التفاهم والعيش المشترك وتدريب القيادات والكوادر الوطنية بمجال القانون الدولي وحقوق الإنسان.

من جانبه تطرق نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب إلى جهود الوزارة في تقديم التسهيلات والتنسيق مع الجهات والسلطات المحلية بالمحافظات بشأن تنفيذ أنشطة المنظمة وجهود الأخيرة في تنفيذ برامج التوعية لحماية المدنيين.
 

المصدر من هنا

شارك هذا الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة