مكتب تربية عدن يطالب بتعليق الدراسة حتى أكتوبر المقبل

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن، بتعليق الدراسة في كافة مدارس المحافظة، بفعل التحديات الصحية والخدمية مع تزايد حالات ، وانقطاع الكهرباء مع توقف محطات التوليد.

ورفع المكتب مذكرة تتضمن مقترحات بتعليق الدراسة في عموم مدارس المحافظة الخاصة والحكومية، من الأحد القادم 12 سبتمبر، حتى الثالث من أكتوبر 2021م.

وأرجع مكتب التربية هذا الاقتراح إلى الوضع الصحي وتفشي فيروس كورونا، وكذلك موجة الحر الشديد التي تشهدها المحافظة في ظل تردي خدمة الكهرباء وانقطاع التيار أثناء الدوام الرسمي الناتج عن نفاد الوقود، والتي تسببت بحالات إغماء بين الطلاب خلال الأيام الماضية.

كما أبرز مكتب التربية العديد من الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية ومنها نقص المعلمين، والكتب المدرسية، وصعوبة تنفيذ الإجراءات الاحترازية في مواجهة كورونا، مشيراً إلى أنه سيعمل على متابعة قيادة المحافظة والوزارة لمساعدته في وضع معالجات لتلك الصعوبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة