السويد تؤكد استمرار دعم الجهود لانهاء حرب اليمن

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت السويد استمرارها في دعم العملية السياسية وجهود ومبادرات السلام الرامية إلى وقف الحرب في اليمن المستمرة منذ سبع سنوات.

وقال التعاون التنموي السويدي أولسون فريد -خلال لقائه وزير الخارجية اليمنية أحمد بن مبارك الخميس- إن بلاده مستعدة لدعم اليمن والوقوف إلى جانبه في هذه الظروف الاستثنائية، واستمرارها في دعم العملية السياسية وجهود ومبادرات السلام الرامية إلى وقف الحرب، وفق وكالة “سبأ” الرسمية.

وفي المقابل، شدد “بن مبارك” على ضرورة تركيز الدعم على المشاريع التنموية والإنسانية من أجل المساعدة على التعافي الاقتصادي وخلق فرص جديدة تساعد على تحسين الأوضاع المعيشية للمواطن اليمني.

 

وأكد على أهمية المساعدة في بناء القدرات للمؤسسات الحكومية لتعزيز دورها ودعمها وتمكينها من تقديم خدماتها لكافة قطاعات المجتمع.

 

وتطلع المسؤول الحكومي إلى دعم السويد لليمن في تنفيذ تنموية وإنسانية تساعد على التخفيف من حدة الأوضاع الإنسانية التي تعاني منها البلاد.

المصدر من هنا

شارك هذا الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة