توجيه حوثي جديد للاحتفاء بأهم ستة إنجازات لـ”ثورة الجرعة” في ذكراها السابعة

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


أصدرت ما تسمى باللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات التابعة لحكومة المتمردين الحوثيين غير المعترف بها، توجيها جديدا للاختفاء باهم ستة إنجازات لثورة الجرعة في عامها السابع.
و وجهت اللجنة التي يترأسها عبد العزيز بن حبتور، مختلف المؤسسات الحكومية المركزية والمحلية كل فيما يخصها بإبراز ما زعمت إنها الإنجازات التي تم تحقيقها خلال 7 سنوات من عمر الانقلاب في مختلف المجالات؛ ما أثار سخرية شعبية واسعة من قبل نشطاء يمنيين على شبكات التواصل الاجتماعي.
مستذكرين أبرز الإنجازات الستة لـ” ثورة الجرعة” التي أشعلها الحوثيين ويطلقون عليها “21 سبتمبر”، بزعم إسقاط 500 ريال أضافتها حكومة الكفاءات آنذاك في جالون البنزين سعة 20 لتر، وأدخلت اليمن في حرب تدميرية طويلة، وتتمثل تلك الإنجازات في؛ “هات، أدفع، سلم، سدد، اتبرع، أدعم”.
وتسبب انقلاب الحوثيين في 21 سبتمبر 2014، بتدمير البنى التحتية والانسان اليمني، نتج عنه بشكل إجمالي أسوأ أزمة إنسانية؛ وفقا للأمم المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة