صحفي: توسعة عدن نت تتم عبر المقدمة من دولة ولا علاقة لشركة واي بها

عدن الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عدن :خاص

أوضح رئيس تحرير صحيفة الأمناء الصحفي عدنان الأعجم بأن التوسعة الجارية لخدمة عدن نت في عدد من المحافظات المحررة تتم عبر المقدمة كدعم من دولة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والتي ستسهم بتوفير الخدمة للمواطنين بنطاق واسع.

وأكد الأعجم أن لا علاقة لشركة واي للاتصالات بالتوسعة الحالية لخدمة عدن نت، مشيراً بأن واي ستدشن خدمتها من خلال أبراج خاصة بها تقوم حالياً بتركيبها في محافظة عدن كمرحلة أولى.

كما نفى مصدر مسؤول بقطاع الاتصالات على إستحواذ شركة واي لخدمة عدن نت، مشيراً إلى أن عدن نت هي إحدى المشاريع التسعة لتطوير وتحسين الاتصالات بالعاصمة المؤقتة عدن المملوكة للدولة.

وأضاف المصدر بأن كافة شركات الاتصالات التي نقلت إلى عدن مثل سبافون وواي سيتم تزويدها بخدمتي الاتصالات والانترنت بتقنية الجيل الرابع عبر مزود الخدمة عدن نت وفقاً للانظمة والقوانين المعمول بها في قطاع الاتصالات.

الجدير ذكره أن توسعة نطاق خدمة عدن نت ستشمل عدد من المحافظات المحررة كانت قد أعلنتها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهي حضرموت وأبين ولحج وشبوة ومدينة المخا إلى جانب تعزيز الشبكة في مدينة عدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة