الارشيف / عرب وعالم / اليمن / عدن الان

رغم صعوبة الطرق بجحاف،، محافظة الضالع تحرك الفرق المتنقلة للتحصين ضد الحصبة

عدن / الضالع/ غازي النقيب:

بدأت صباح  اليوم السبت  بمديرية جحاف محافظة الضالع فعاليات الحملة الطارئة للتحصين الصحي ضد الحصبة والحصبة الألمانية والتي تنفذها العامة والسكان.
مدير مكتب الصحة والسكان مديرية جحاف توفيق محمد يحيى سرور ومدير التحصين بالمديرية محسن لجبيلي ومدير التثقيف الصحي بالمديرية عبده سريب دشنا بدء الحملة في عاصمة المديرية (السرير) ومناطق المداد والقرضي والاكمه  وقد أكد مدير مكتب الصحة والسكان مديرية جحاف على أهمية الحملة في تحقيق الصحية للأطفال من مخاطر مرض الحصبة.
مشير إلى جملة التدابير التي تنتهجها وزارة الصحة للقضاء على كثير من الأمراض والأوبئة ومسبباتهاودعاء  الجميع إلى الإسهام في نجاح الحملة وتذليل الصعاب أمام الفرق الصحية.
هذا وتستهدف الحملة خلال أيامها الستة الوصول 12058 طفل وطفلة من عمر ستة أشهر وحتى العاشرة من العمر في 23فريق متحرك 2ثابت وتتنقل الفرق بين قرى المديريه رغم صعوبة الطرق وبعض المناطق تقوم الفرق المتنقلة بالذهاب مشيا على الاقدام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا