----

بعد انفجار خط البترول.. 5 إسعاف تشارك في نقل ضحايا حريق البحيرة.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد شهود عيان مصرع وإصابة عدد من أصحاب التكاتك والسيارات المارة على الطريق وإصابة آخرين إثر نشوب حريق مروع بترعة قرية المواسير بدائرة مركز إيتاى البارود بسبب مواد بترولية بعد انفجار ماسورة بترول بشركة أنابيب بترولية بطنطا.

وانتقلت أكثر من 5 إسعاف لنقل الضحايا إلى مستشفى إيتاى البارود العام والمستشفيات المجاورة .

وكان حريق هائل، قد نشب بتسريبات مواد بترولية بترعة بإيتاى البارود بمحافظة البحيرة، تسريب مواد بترولية من خط أنابيب شركة طنطا للبترول ونتج عنه تسريب بالمجاري المائية.

تلقي اللواء مجدي القمري، مدير الأمن، إخطارًا من العميد محمد بلبع مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بوجود تسريب لمواد بترولية بإحدي المجاري المائية بنطاق عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وتم فرض كردون أمني لحماية المكان وتبين من الفحص وجود كسر بماسورة خط شركة أنابيب البترول بطنطا المار بعزبة "المواسير - معنيا" بمركز إيتاي البارود.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإبلاغ شركة البترول بطنطا وغلق خط أنابيب البترول وتم تعيين حراسة من مركز الشرطة على المكان المذكور وجار رفع آثار التسريب من ترعة قرعة المواسير بمركز إيتاي البارود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق