المتهم بقتل جاره فى دار السلام يمثل الجريمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اصطحب رجال المباحث بقسم شرطة دار السلام، المتهم بقتل جاره إلى مكان الحادث لتمثيل الجريمة.

واعترف عاطل لرجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، بارتكاب جريمة قتل، بعدما تعدى على جاره بسلاح أبيض"كتر" بسبب خلافات متكررة بينهما داخل العقار الذى يسكنانه بدار السلام.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة دار السلام، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى أحمد ماهر العام، باستقبالها "م.ا.ا" 21 سنة عاطل متوفي إثر إصابته بجرح نافذ بالجانب الأيمن.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه و"ه. م. ح" 23 سنة عاطل، بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، تطورت الى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض " كتر " كان بحوزته محدثا إصابته والتي أودت بحياته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق