والدة طفل تعرض للاغتصاب بالمعصرة: “استدرجه بالحلوى.. وهتك عرضه تحت تهديد السلاح”

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

والدة طفل تعرض للاغتصاب بالمعصرة: "استدرجه بالحلوى.. وهتك عرضه تحت تهديد السلاح" فتحت النيابة العامة، تحقيقات موسعة في واقعة هتك طفل على يد جاره في منطقة المعصرة.
استدرجه بـ"الحلوى".. تحقيقات النيابة في هتك عرض "طفل المعصرة" على يد جاره
واستمعت النيابة إلى أقوال والدة الطفل التي أكدت أن المتهم جارهما في نفس المنطقة وأنه معروف بسمعته السيئة وتعاطيه المخدرات وافتعال المشاكل دائما مع الأهالي بالمنطقة وأن هذه ليست أول واقعة للاغتصاب، فقد حاول قبل ذلك هتك عرض طفل من المنطقة ولكن انفلت الطفل منه ولم يستطع إمساكه.
وقالت إن يوم الواقعة جاء إليها نجلها ويبلغ من العمر 8 سنوات وكان يبكي بشدة ويبدو عليه حالة إعياء ثم أخذته وأسرعت به على الفور إلى المستشفى العام للكشف عليه، وإن الخبر وقع عليها كالصاعقة عندما أبلغها الدكتور بتعرض نجلها إلى الاغتصاب، مشيرة إلى أن الطفل اعترف لها بأن جارهما ويدعى "عريان.ن" ويبلغ من العمر 40 سنة قاما باستيقافه في الشارع عنما كان يلهو مع الأطفال وأخذه ورفض الطفل الذهاب معه في البداية ثم قال له أنه سيعطيه حلوى ثم أخذه إلى المقابر بمنطقة المعصرة وقام بتجريده من ملابسه تحت تهديد السلاح " مطواة" وقام باغتصابه.
وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى العميد مجدى خلف مأمور قسم المعصرة، بلاغا من والدة الطفل "م.ن"، 8 سنوات بقيام جارهم بهتك عرض ابنها داخل مقابر المعصرة، وعلى الفور، توجه الرائد كريم عبدالعاطي معاون مباحث القسم إلى مكان الحادث، وتم القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق